دوري أبطال إفريقيا يحتفل بالذكرى الأولى للبطولة العاشرة للأهلي

الأهلي
الأهلي

حرص الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على إحياء الذكرى الأولى لفوز النادي الأهلي ببطولة أفريقيا، والتي توج بها العام الماضي، وهي النجمة العاشرة خلال مسيرته الرياضية.

ونشرت عدة صور من تتويج المارد الأحمر بالبطولة عبر موقع تويتر، وكتبت: "في مثل هذا اليوم حقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا موسم 2020/21، انتصر الفريق المصري بثلاثية نظيفة على حساب كايزر تشيفز وتُوج باللقب العاشر في تاريخه بالمسابقة".

ويدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا بعد غدٍ الثلاثاء، استعداداً لمباراة الزمالك المرتقبة المقرر لها الخمس المقبل في نهائي كأس مصر.

وعلى جانب آخر واصل الأهلي نزيف النقاط في مسابقة الدوري المصري بعد تعرضة للخسارة امام بيراميدز في المباراة التى جمعتهم مساء أمس وانتهت بفوز الاخير بهدفين دون رد .

وبعد خسارة المارد الأحمر مساء أمس امام الفريق السماوي اشتعل صراع القمة  قبل 9 جولات فقط من نهاية المسابقة بالإضافة إلى المبارتين المؤجلتين للأهلى أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب.

ويتبقي للأهلي 9 لقاءات أمام كلا من  الجونة - مصر المقاصة – فاركو  - الاتحاد – المصري -  إيسترن كومباني -   إنبي -  طلائع الجيش – سيراميكا بالإضافة إلى المبارتين المؤجلتين للأهلى أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب.

ويخشى جماهير النادي الأهلى من تكرار سيناريو الموسم الماضي، خاصة في ظل تشابة الأحداث بين الموسم المنصرم والحالي.

ويذكر أن النادي الأهلي خسر في 3 مبارايات من (المصري، وسموحة، وبيراميدز)، وتعادل في 6 لقاءات (فيوتشر، طلائع الجيش، سيراميكا، والبنك الأهلي، والزمالك، والجونة).