لهذا السبب .. معلول يغلق حساباته على السوشيال ميديا

معلول
معلول

تعرض على ملعول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي لهجوم شديد من جماهير القلعة الحمراء عقب انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري الممتاز والتى أنتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد .

وقرر  معلول ، إغلاق جميع حساباته على السوشيال ميديا ، بعد الهجوم الذي تعرض له اللاعب من جانب الجماهير عقب مباراة بيراميدز.

وعلى صعيد أخر طالب المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي ريكاردو سواريش من لاعبي القلعة الحمراء أغلاق صفحة الخسارة من بيراميدز والتركيز في مباراة القمة أمام الزمالك .
وشدد سواريش على اللاعبين ضروري التركيز في لقاء القمة والمقرر اقامته نهاية الأسبوع الجاري في نهائي كأس مصر على ملعب استاد القاهرة الدولي .
واشار المدير الفني أن افضل طريقة لمصالحة الجماهير بعد الخسارة من بيراميدز الفوز على الزمالك خاصة ان هذا اللقاء يعد بمثابة بطولتين لجماهير الأهلي للفوز على اكبر منافسيه والتتويج بلقب بطولة كأس مصر 

وعلى جانب اخر واصل الأهلي نزيف النقاط في مسابقة الدوري المصري بعد تعرضة للخسارة امام بيراميدز في المباراة التى جمعتهم مساء أمس وانتهت بفوز الاخير بهدفين دون رد .

وبعد خسارة المارد الأحمر مساء أمس امام الفريق السماوي اشتعل صراع القمة  قبل 9 جولات فقط من نهاية المسابقة بالإضافة إلى المبارتين المؤجلتين للأهلى أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب.

ويتبقي للأهلي 9 لقاءات أمام كلا من  الجونة - مصر المقاصة – فاركو  - الاتحاد – المصري -  إيسترن كومباني -   إنبي -  طلائع الجيش – سيراميكا بالإضافة إلى المبارتين المؤجلتين للأهلى أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب.
ويخشي جماهير النادي الأهلى من تكرار سيناريو الموسم الماضي، خاصة في ظل تشابة الأحداث بين الموسم المنصرم والحالي.

ويذكر أن النادي الأهلي خسر في 3 مبارايات من (المصري، وسموحة، وبيراميدز)، وتعادل في 6 لقاءات (فيوتشر، طلائع الجيش، سيراميكا، والبنك الأهلي، والزمالك، والجونة).

فرمان من سواريش للاعبي الأهلي استعدادا لقمة الكأس