حكاوي التريند| مباريات الدوري وتصريحات الفنانين الأكثر بحثا في مصر

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تقدم «بوابة أخبار اليوم» تقريرا يوميا حول ما يتحدث عنه رواد التواصل الاجتماعي -السوشيال ميديا- حتي أصبح الأعلى بحثًا في محرك البحث جوجل - تريند- واليوم يظهر غزل المحلة ضد الزمالك، والأهلي، و محمد منير، و غادة عادل الأكثر بحثا.

اقرأ أيضا|  الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد المشاركة في "قمة جدة للأمن والتنمية"

غزل المحلة ضد الزمالك:

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المحلة في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 57 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين يتوقف رصيد المحلة عند 26 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر.

علق أحمد حسام ميدو، على فوز الزمالك على غزل المحلة بهدفين دون رد في إطار منافسات الجولة 25 من الدوري الممتاز هذا الموسم.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الإسماعيلي كان في حاجة إلى الفوز على فيوتشر، وحصد الثلاث نقاط، بالنسبة لي مباراة فيوتشر كانت مصيرية في بقاء الإسماعيلي بالدوري الممتاز، والإسماعيلي لم يضمن البقاء حتى الآن، ولكن المباراة خطوة دافعة لاستمرارية الدراويش على هذا المستوى القوي وبداية لعودة الإسماعيلي مرة أخرى"

 

أضاف: "بالنسبة لفوز الزمالك على غزل المحلة، الفوز كان هاما وجاء من ملعب صعب، وفي مباراة أبدع فيها محمد عواد رجل المباراة الأول بالنسبة لي وكذلك جيسوالدو فيريرا الذي يُثبت كل يوم أنه مدربا عبقريا وأهم صفقة عقدها الزمالك هذا الموسم عودة فيريرا، نظرا لإدارته الرائعة للمباريات وبخبرة كبيرة جدا"

وختم حديثه قائلا: "بمجرد عودة فيريرا للزمالك، قولت العو رجع، والناس كانت بتنتقد عمره، لكني قولت إن الراجل ده هيعمل حاجة مع الزمالك، ومجلس الزمالك عمل بشكل مميز لعودة فيريرا.

 

الأهلي:

فاز نادي بيراميدز علي نظيره الأهلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما علي ملعب استاد الدفاع الجوي، ‏ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين في بطولة الدوري الممتاز.‏

وسجل فخر الدين بن يوسف لاعب نادي بيراميدز الهدف الأول في شباك الأهلي  في الدقيقة 28، وأضاف  إيرك تراوري لالهدف الثاني في الدقيقة64

ودخل النادي الأهلي تحت قيادة ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المباراة بتشكيل مكون:-( حراسة المرمى: محمد الشناوي،  خط الدفاع: أيمن أشرف ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وكريم فؤاد، خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة و‏أحمد عبد القادر، خط الهجوم: حسام حسن ‏وصلاح محسن).

محمد منير:

أحيا  الكينج محمد منير، يوم  الجمعة الموافق 15 يوليو حفل غنائي، بمحافظة الإسكندرية، بسيدي جابر على البحر.

و قدم محمد منير، خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانية، التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، منها: الرزق على الله، زمان، شجرة الليمون، علموني عينيكي، نعناع الجنينة، شبابيك، يونس، وغيرها.

و ياتى ذلك بعد غياب أكثر من 10 سنوات عن محافظة الإسكندرية، عاد الكينج محمد منير بحفل كبير مساء يوم الجمعة  .

 

غادة عادل:

تصدر أسم النجمة غادة عادل، تريند محركات البحث على موقع "جوجل" وجميع مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشرها بعض الصور ومقاطع فيديو التي جمعتها بزوجها السابق مجدي الهواري من حفل تخرج ابنهما عبدالله.

وتداول رواد التوصال الإجتماعي الصور التي ظهرت فيها غادة مع الهواري، متسائلين هل هناك أي أمل في عودتهم لبعض مرة أخرى؟ حيث أن كل من حولهم سواء أصدقاء أو جمهور، كانو يشهدون على قصة الحب الحقيقية التي عاشها الطرفين حتى قبل انفاصلهم.

وشاركت النجمة غادة عادل وطليقها المخرج مجدي الهوارى، مقاطع فيديو نشرها كلاً منها على حساباتهم الشخصية، وذلك احتفالاً بتخرج نجلهما عبدالله، حيث كان الإحتفال عائلي بأجواء سعيدة، كما تم الكشف من خلال الفيديوهات عن أبنائهما من بينهم التوأم حمزة وعز الدين.

وعبرت الفنانة غادة عادل وطليقها المخرج مجدى الهواري عن سعادتهما وفخرهما الكبير، لما حققه ابنهما عبد الله خلال دراسته، وانتقاله لمرحلة دراسية أخرى بعد تخرجه في الثانوية، بعد أيام من حفل تخرج ابنتهما مريم.

ونشرت غادة عادل ومجدي الهواري، العديد من الصور ومقاطع الفيديو، والتي رصدت أجواء الحفل بمشاركة 3 من أبنائهما وهم «مريم، حمزة وعز الدين».

وعبر المخرج مجدي الهواري، عن سعادته بتخرج إبنه عبدالله من خلال التعليق قائلاً، «بسم الله ماشاء الله»، وفى تعليق آخر قائلاً، «عبدالله مجدي الهواري تحب اسمك لما يتقال وابنك بتخرج لحظة تقشعر منها.. مبروك يا بودى».

والتقط المخرج مجدي الهواري وطليقته الفنانة غادة عادل، صوراً مبهجة عكست مدى الحب والترابط الأسرى بينهم، بظهور مها عادل شقيقة الفنانة غادة عادل وغياب لنجلهما الخامس محمد والذى لم يظهر بأى صورة من الصور التي التقطت بوجود غادة عادل وطليقها مجدى الهواري عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.