لقاء الخميسي تمارس التمارين الرياضية في «الجيم»| فيديو

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

نشرت الفنانه لقاء الخميسي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" فيديو لها وهي تمارس الرياضة داخل إحدى الصالات الرياضية في مصر.

وعلقت لقاء الخميسي، على الفيديو، وقالت: "أنت قوي بما يكفي للقيام بذلك بمفردك"، حيث ظهرت وهي ترتدي تريننج أسود كات، وكانت تؤدي بعض تمارين الإطالة والرشاقة.

وحصل الفيديو على العديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها تحمل الحب والدعم للنجمة لقاء الخميسي.

ومن جهة أخرى وجهت الفنانة لقاء الخميسي، رسالة شديدة اللهجة لكل من يذكر أن يتعمد الإساءة لغيره، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أم في الحياة اليومية، خاصة بعد واقعة حارس مرمى الاتحاد السكندري، الذي غادر ملعب مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا أمس وهو في نوبة بكاء شديدة.

وكتبت لقاء الخميسي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: في صديق الصفحة كتب تعليق رائع (إنما الأُمم الأخلاق ما بقيت، فإن ذهبت أخلاقهم ذهبوا)، للأسف الأخلاق بقت بدعة وبقى الطبيعي اختلاق المؤامرات والكذب والادعاءات الباطلة، وأيًا ما يكون يفترض افتراضات من عقله المبدع اللي صور له أشياء يعلم الله وحده من أي مكان بدأت وسوف تنتهي!.

وتابعت لقاء الخميسي: أي حد يحب يقول أي حاجة وهو ولا فاهم فيها ولا عنده إثباتاته يطلع ينور ساحة الحياة ويدعي بالباطل على أي حد لمجرد إشفاء غليله وأحقاده اللي كانت نتيجة فشله في اثبات ذاته ونجاحه، فيقرر أنه يشبع إحساسه الداخلي بالضعف والفقر الإنساني والعملي ويتهم الآخرين بالسوء.. لنا الله فعلًا.. إحنا محتاجين إعادة إصلاح وتهذيب للنفس.

وكانت تضامنت الفنانة لقاء الخميسي أمس، مع أحمد يحيى حارس مرمى نادي الاتحاد السكندري، الذي هاجمته جماهير نادي الاتحاد بعد دخول 5 أهداف في شباكه، وغادر ملعب مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا أمس وهو في نوبة بكاء شديدة.

وكتبت لقاء الخميسي، أمس منشور في حسابها بموقع فيس بوك، تدعم خلاله حارس المرمى أحمد يحى، قائلة: الحقيقة أن الواحد ساكت بقاله سنين، بس اللي حصل النهاردة لا يسكت عليه، الأخلاق راحت فين الإنسانية راحت فين؟ إيه بجد اللي حصل للناس؟.

أقرأ أيضاً|  غادة عادل تتصدر التريند بعد ظهورها مع طليقها مجدي الهواري