فيديو.. ليفاندوفسكي يصل لإسبانيا تمهيدا للكشف الطبي قبل الانتقال لبرشلونة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى إسبانيا تمهيدا للخضوع للشكف الطبي مع برشلونة قبل اتمام عملية انتقاله للنادي الاسباني .

ونشرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية مقطع فيديو عبر حسابها ب "تويتر" للحظة وصول ليفاندوفسكي لإسبانيا .

وقال روبرت ليفاندوفسكي للصحفيين فور وصوله : "أنا سعيد جدًا " .

أعلن نادي برشلونة الإسباني توصله رسميا لاتفاق مبدئي مع بايرن ميونيخ الألماني لانتقال مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ونشر برشلونة تغريده على حسابه بتويتر :" اتفاق مبدئي بشأن انضمام روبرت ليفاندوفسكي إلى نادي برشلونة قادماً من بايرن ميونيخ " 

اتفاق مبدئي بشأن انضمام روبرت ليفاندوفسكي إلى نادي #برشلونة قادماً من بايرن ميونيخ

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) July 16, 2022

وكان أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم  أعلن  اليوم السبت، أن النادي توصل إلى اتفاق شفهي مع برشلونة الإسباني بشأن المقابل المادي لانتقال النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى النادي الكتالوني .

وأضاف :«إنه أمر جيد لكل الأطراف أن يكون كل شيء واضحًا، روبرت لاعب رائع وفاز بكل شيء معنا، نحن ممتنون له للغاية».

كانت قد كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن صفقة انتقال البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة تمت بنجاح، مشيرة إلى أن الإعلان الرسمي سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة.

وحسب إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن بايرن ميونخ وبرشلونة وليفاندوفسكي توصلوا إلى الاتفاق النهائي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وأوضحت أن إدارة النادي البافاري وافقت على العرض الذي كانت دائما تطالب به، والذي تبلغ قيمته 50 مليون يورو، شاملة الحوافز.

وأضافت أن "البارسا" سيدفع للنجم البولندي 45 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين أخرى كحوافز إضافية.

من جانبها، قالت صحيفة "آس" الإسبانية إن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا سيسافر إلى برشلونة في الساعات القليلة المقبلة، وسيوقع عقدًا ينتهي عام 2025 مع خيار التجديد لموسم آخر.

وتوقع المصدر أن يجري الإعلان الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك قبل بداية الحفل الذي ينظمه بايرن ميونخ الألماني، في وقت لاحق من اليوم السبت، لتقديم لاعبيه الجدد، وهو ما سيعفي ليفاندوفسكي من "حرج الحضور".

وكان رئيس برشلونة خوان لابورتا كشف في وقت سابق: "قدمنا عرضًا للاعب وننتظر الرد وسنرى ما إذا كان إيجابيًا".

يذكر أنه كشفت تقارير صحفية أن صفقة ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ حسمت لصالح برشلونة بشكل نهائي بعد توصل الطرفين إلى اتفاق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب كريستيان فالك، الصحفى الشهير بصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "يتواجد الآن روبرت ليفاندوفسكي فى ملعب تدريب بايرن ميونخ، لجمع متعلقاته، كما أنه يودع زملاءه قبل الانتقال إلى برشلونة".

وأشارت عدة تقارير إلى أن برشلونة عرض على ليفاندوفسكي راتب بقيمة 8 ملايين يورو صافية سنويا، وبعقد يمتد لـ3 مواسم حيث ينتهي تعاقد ليفاندوفسكي مع البايرن بنهاية الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن ليفاندوفسكي يدافع عن ألوان النادي البافاري منذ عام 2014، وسجل له 344 هدفًا.

رسميا.. برشلونة يعلن تطورات صفقة انتقال روبرت ليفاندوفسكي