نشرت الفنانة نادية الجندي صورة من الذكريات تجمعها بالفنان يوسف فوزى، لتطمئن فيه جمهورها على الفنان يوسف فوزى، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" .
وعلقت نادية قائلة:"سعيدة أني أطمنت اليوم
علي الفنان الجميل #يوسف_فوزي
والحمد لله أن صحته في تحسن
وإن شاء الله يبقي زى الفل ويرجع لفنه وجمهوره
في القريب العاجل فنان محترم وقدير
عملت معاه أجمل الأعمال وكان مثال الزميل الملتزم
والصديق المهتم بعمله وزملاؤه وذكريتنا في أعمالنا لاتنسى فنان لايعوض بتمناله الشفاء العاجل من كل قلبي".
يذكر أن أخر أعمال نادية الجندي كان مسلسل "سكر زيادة" الذي اشتركت في بطولته مع نبيلة عبيد، سميحة أيوب وهالة فاخر، وهو من تأليف أمين جمال، إبراهيم محسن، أحمد أبو زيد توفيق، محمد فتحي عبد المقصود، وإخراج وائل إحسان.

طرح البرومو التشويقي لـ «الجواهرجي» بطولة محمد هنيدي ومنى زكي
تفاصيل تكريم ياسمين عبد العزيز وأحمد سعد في كاليفورنيا
من لندن.. عمر خيرت في لقاء خاص مع منى الشاذلي





