مقتل طفلة في هجوم كلاب شرسة بطريقة وحشية بأمريكا| فيديو

الطفلة الضحية
الطفلة الضحية

قُتلت ليا فريمان البالغة من العمر أربع سنوات بوحشية في هجوم مروع للكلاب في دالاس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يُزعم الجيران أن ثلاثة كلاب هاجمت الطفلة بوحشية.

تقول تيارا فريمان، والدة الطفلة البالغة من العمر 4 سنوات والتي توفيت إثر هجوم كلب عليها في عطلة نهاية الأسبوع، إنها كانت تتخذ خطوات لإعادة حياتها إلى مسارها الصحيح بعد أن عانت من التشرد، وذلك حسب ما ذكره موقع «dallasnews».

وجدت والدة الطفلة مكانًا للعيش في حي جنوب شرق أوك كليف في وقت سابق من شهر مارس ، ووجدت وظيفة على بعد 10 دقائق من منزلها.

 

اقرأ ايضا:أخطر 5 مكملات غذائية يجب تجنبها بعد سن الـ 50

صباح السبت الماضي، غادرت فريمان منزلها مع أحد الأشخاص الذين كانت تعيش معهم للذهاب لشراء بعض الاحتياجات من المتجر، وقالت تيارا: «إنها فتاة صغيرة مرحة، كانت ملاكي الصغير».

عندما عادت فريمان إلى المنزل ، قالت إنها صُدمت عندما علمت أن ابنتها ليا البالغة من العمر 4 سنوات متورطة في هجوم قاتل بالكلاب.

تم استدعاء الضباط إلى المنزل قبل الساعة الثامنة صباحًا بقليل بشأن هجوم حيوان، وقالت الشرطة إن كلبًا عض الفتاة عدة مرات، وتم  نقلها إلى المستشفى حيث توفيت في وقت لاحق.

قالت فريمان إن المرأة التي كانت تعيش معها، والتي عرفتها باسم سيمون، لم تخبرها أن ابنتها تعرضت للهجوم إلا بعد عودة فريمان من المتجر.

ووصفت ما حدث، قائلة:«عندما ذهبت للحصول على محفظتي، كانت طفلي على ما يرام، ذهبت إلى اسوق وعودت على تلك الكارثة، وطفلتي غارقة في دماؤها، وكانت الكلاب قد مزقتها بفكيها المفترسة».

على الرغم من أن الجيران اتصلوا بالإغاثة وواعتقدوا أن ثلاثة كلاب متورطة في الهجوم، إلا أن شركة دالاس أنيمال سيرفيسز، قد أخذت كلب واحد فقط ، ولم ترد أي معلومات عما إذا كان سيتم القتل الرحيم أم لا، أم لا.

وقالت شرطة دالاس في وقت سابق إن إدارة خدمات الحيوانات بالمدينة التقطت كلبًا واحدًا، لكنها أكدت منذ ذلك الحين احتجاز عدة كلاب، قالت فريمان إنها تعتقد أن الكلاب الثلاثة في المنزل، والتي وصفتها بالثيران، هاجمت ليا.

ولم يذكر المسؤولون سلالة الكلاب، ورفضت شرطة دالاس الإجابة عن أسئلة تتعلق بعدد الكلاب المتورطة في الهجوم، في إشارة إلى التحقيق الجاري.

وقال مايكل دينيس، المتحدث باسم شرطة دالاس، إنه لم يتم إجراء أي اعتقالات فيما يتعلق بالحادث.

وأكد مكتب الفاحص الطبي في مقاطعة دالاس يوم الاثنين هوية الضحية البالغة من العمر 4 سنوات. ولم يتم تحديد سبب الوفاة، بحسب مكتب الطبيب الشرعي.