أعلنت هيئة السكة الحديد موقف التهديات والتأخيرات اليوم السبت 16 يوليو.
نظرا لما تنجزه الهيئة هذه الأيام من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوي الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.
وبلغ متوسط تأخيرات القطارات على خط بنها / بور سعيد 70 دقيقة.
واعتذرت الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات بأسباب التهديات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك وتطوير المزلقانات والمحطات وتحديث نظم الإشارات.
وأهابت الهيئة بالمسافرين اتخاذ التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم.
اقرأ أيضا | «حركة القطارات| 70 دقيقة تأخير بين قليوب والزقازيق والمنصورة.. 15يوليو»

الوزراء: الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
توجيهات مهمة من الرئيس السيسي.. أبرزها الحماية الاجتماعية ومراكز المشورة
الري تبحث شراكة لتحلية مياه الصرف الزراعي بالطاقة المتجددة





