دياب يكشف سبب قلقه من دخوله مجال التمثيل

محمد دياب
محمد دياب

كشف الفنان محمد دياب، عن بداياته في المجال الفني، كما اوضح أسباب تردده ومخاوفه من دخوله مجال الفن في بداياته، مؤكدًا أنه كان خائفًا في البداية أن يأخذ مكان لا يستحقه.

وأوضح دياب، خلال لقائه الخاص بإحدى البرامج المذاعة عبر شاشة قناة "الحياة"، إنه لن يرفض دخول مجال الفن بوجه عام، غنما كان لديه بعض القلق من دخوله لمجال التمثيل، وذلك بسبب قلقه أن يؤثر على نجاحه في مجال الغناء، وخصاة انه مطرب وليس ممثل.

وأشار دياب إلى أنه اجتهد وسعى في مجال الغناء منذ 15 عامًا، وكانت بدايته في الغناء من قصور الثقافة والحفلات التابعة لوزارة الشباب والرياضة وبعض فرق الكورال، منوهاً انه قطع طريقاً طويل حتى ااستطاع ان يكون محترف في مجال الغناء.

وتابع: "فكنت خايف اني بعد التعب ده كله بسبب التمثيل اخسر ذلك النجاح الذي واجهت الكثير من المتاعب حتى أحققه في مجال الغناء".

مضيفًا: "كان خوفي إني أخذ مكان زميل آخر في التمثيل ويستحقه أكتر مني ويبقى حرام عليا.. وكمان ما كنش عندي ثقة في نفسي خالص.. وكنت دائمًا أعمل اختبارات لنفسي وأقول هنفع ولا لأ".

وأضاف دياب: "دخلت ورش تمثيل مع المخرج أكرم فريد، والدكتور فريد النقراشي، وكنت دايمًا بسألهم انفع ولا لا.. والمخرج أكرم فريد رشحني للمشاركة في مسلسل ساحرة الجنوب، قال لي أنا عايزك معايا فيه.. وكنت سعيد بنجاحه وردود فعل الجمهور أسعدتني".

وعن نجاحه في الأعمال التي قدمها خلال الفترة الماضية، قال دياب: أنا بحب النجاح التراكمي، ولكن النجاح المفاجأة بخاف منه.

وطرح المطرب محمد دياب مؤخراً أحدث أغنياته التي تحمل اسم "ياتي ياتي" على "يوتيوب"، والأغنية من تأليف أحمد عبد النبي، وألحان غريب، وتوزيع توما، وظهر فيها دياب بلوك مختلف .

وكان دياب طرح منذ فترة أغنية بعنوان "يا ساتر"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع وسام عبد المنعم، وتعد أغنية "ياتى ياتى" هى التعاون الثانى بين دياب والمنتج وليد منصور.

كما طرح دياب مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية بعنوان "يا دماغى" على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان سامح كريم وتوزيع إلهامى دهيمة وتحمل الطابع المقسوم، ويعود دياب بالأغنية إلى الغناء بعد فترة من الغياب والتى انشغل فيها بالتمثيل، وتدور كلمات الأغنية فى فلك البحث عن الراحة والسعادة، وتغيير السياسة فى الحياة، والبُعد عن الضغوط والمشكلات.

أقرأ ايضاً - إنزلاق غضروفي.. نجوى فؤاد تكشف تطورات حالتها الصحية