أحيا النجم الكبير عمرو دياب حفل افتتاح موسم الجيمرز بالعاصمة السعودية الرياض وسط حضور جماهيري غفير .
بدأ الحفل بفقرات غنائية متنوعة بمشاركة النجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران دي جي Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci وذلك في بوليفارد رياض.
وصعد عمرو دياب الى المسرح وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي غنى معه أحدث أغانيه "ب وح وب وك" و"ناس حلو" و "وزير السعادة".
وقدم الهضبة فاصلا من أشهر أغانيه الجديدة والقديمة على مدار ساعتين أشعل خلالهما ليل بوليفار الرياض.
يذكر أن الميجا ميكس الذي طرحه عمرو دياب مؤخرا ويضم يضم اغاني "ناس حلوة" ، "ب وح وب وك"، و "وزير السعادة" قد تصدر قائمة توب أنغامي في مصر والسعودية والكويت والإمارات وقطر ليصبح الأعلى استماعا على مستوى الوطن العربي منذ طرحه.





أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور





