المصري يحدد موعد الانتخابات .. ويبدأ تلقي طلبات الترشيح السبت

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن النادي المصري عن عقد اجتماع الجمعية العمومية للنادي يوم الاثنين 29 أغسطس من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءً لانتخاب مجلس إدارة جديد للدورة 2026/2022 م ، والنظر في جدول الأعمال المعلن بالنادي.
على أن يتم تلقي طلبات الترشيح لمجلس الإدارة اعتبارا من يوم السبت المقبل وحتى يوم الجمعة الموافق 22 يوليو ، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً بمقر النادي الاجتماعي.
وعلي جانب آخر يستعد الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ، لمباراته بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري والتي تجمعه بفريق الاتحاد السكندري والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.
ويحتل الفريق البورسعيدي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة ، جمعها من الفوز في الفوز 6 مباريات والتعادل في 9 مواجهات ، بينما تجرع مرارة الهزيمة في 9 لقاءات.
ويتكون الجهاز الفني للمصري من حسام حسن مديرًا فنيًا ، ابراهيم حسن مديرًا للكرة ، طارق سليمان مدربًا عامًا ، حسن مصطفى مدربًا مساعدًا ، عماد المندوه مدربًا لحراس المرمى ، وليد بدر مديرًا اداريًا ، الدكتور محمد عنان طبيبًا للفريق.

أقرا ايضاً|

سيراميكا يكتسح الاتحاد السكندري بخماسية نظيفة