Advertisements

تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير

حمدي الوزير
حمدي الوزير
Advertisements

كشفت مي الوزير، ابنة الفنان حمدي الوزير، عن تطورات الحالة الصحية لوالدها، الذي خضع لعملية جراحية دقيقة في القلب، قبل أيام، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وقالت مي الوزير، في تصريحات صحفية، إنّ الحالة الصحية لوالدها حمدي الوزير لا زالت مستقرة ولم تشهد أي تحسنًا، ويتواجد في العناية المركزة حتى الآن، متابعة «والدي حصل له مضاعفات من بعد العملية، لذلك يخضع للملاحظات الفورية من الفريق الطبي المُعالج له، لحين تحسن الحالة، ومن ثم يستكمل العلاج في غرفة عادية».

وحرصت مي الوزير، ابنة حمدي الوزير، على توجيه الشكر إلى مجلس نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، لاهتمامهم بحالة والدها الصحية، قائلة: «الفنان أشرف زكي والفنانة نهال عنبر بيتواصلوا معانا بشكلٍ شبه يومي، معي وشقيقتي، للوقوف على تفاصيل الحالة والاطمئنان عليه.

وطالبت مي، الجمهور بالدعاء له لحين التماثل للشفاء والخروج من المستشفى.

يذكر أن الفنان مي الوزير، تعرض خلال الأيام الماضية لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى، وخضع لعملية دقيقة في القلب استمرت قرابة 6 ساعات، وتعرض إلى مضاعفات أدت إلى اضطرار الأطباء لوضعه تحت الملاحظة حتى يطمئنوا على حالته الصحية.

جدير بالذكر أن الفنان حمدي الوزير، شارك في أكثر من 150عملا فنيا في السينما والدراما والمسرح، واشتهر بتقديم أدوار الشر والأدوار المركبة على الشاشة.

ومن أبرز الأعمال السينمائية التي شارك فيها «حب في التخشيبة، قبضة الهلالي، الشطار، مصيدة الذئاب، يوم حار جدا، العفاريت، المغتصبون، العملاق، بئر الأوهام، أيام في الحلال، سواق الأتوبيس، الثأر، رغدة متوحشة، الهلفوت».

Advertisements

 

 

 


Advertisements