طبيب المصري يوضح حجم إصابة جريندو

جريندو
جريندو

 كشف طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري حجم الإصابة التي تعرض لها محمد جريندو لاعب الفريق وإمكانية مشاركته في التدريبات.

و أجرى محمد جريندو جراحة بسيطة بين شوطي مباراة الأمس أمام فاركو لتقطيب الجرح الذي تعرض له في إحدى الكرات المشتركة مع رامي صبري مدافع فاركو ، والذي نتج عنه جرح قطعي بالوجنة اليسرى للوجه استلزم تقطيبه بثلاث غرز جراحية عن طريق الدكتور محمد عنان طبيب الفريق والذي أكد أن الإصابة لن تمنع اللاعب عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري.

وعلي جانب آخر ينتظم التونسي هيثم لعيوني ظهير أيسر الفريق البورسعيدي خلال الأيام القليلة المقبلة في التدريبات الجماعية للفريق ، وذلك بعد اقتراب تماثله التام للشفاء من إصابته بتمزق من الدرجة الثانية بالعضلة الضامة والتي كان قد تعرض لها خلال مباراة المنصورة بكأس مصر قبل نحو ثلاثة أسابيع.

كان اللاعب قد انتظم في اللاعب في برنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد عنان والذي أكد بدوره أن اللاعب سيشارك تدريجيًا في التدريبات الجماعية للفريق ، فيما سيعود قرار اشراكه في المباريات الرسمية للجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن وذلك طبقًا للحالة الفنية والبدنية للاعب خلال الفترة القادمة.

ويحتل الفريق البورسعيدي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة ، جمعها من الفوز في الفوز 6 مباريات والتعادل في 9 مواجهات ، بينما تجرع مرارة الهزيمة في 9 لقاءات.

ويتكون الجهاز الفني للمصري من حسام حسن مديرًا فنيًا ، ابراهيم حسن مديرًا للكرة ، طارق سليمان مدربًا عامًا ، حسن مصطفى مدربًا مساعدًا ، عماد المندوه مدربًا لحراس المرمى ، وليد بدر مديرًا اداريًا ، الدكتور محمد عنان طبيبًا للفريق.