موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة 

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

تقدم بوابة أخبار اليوم لمتابعيها موعد مباراة الأهلي وبيراميدز ضن مواجهات الجولة 25 لـ الدوري المصري الممتاز .

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز يوم السبت المقبل 16 - 7 -2022 في الساعة التاسعة  بتوقيت القاهرة .

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

تذاع مباراة الأهلي وبيراميدز على شبكة قنوات أون تايم سبورتس .

ترتيب الأهلي وبيراميدز 

يحتل بيراميدز المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة من 24 مباراة بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 48 نقطة من 22 مباراة .

وكان الأهلي حقق فوزا كبيرا على حساب فيوتشر برباعية نظيفة في الجولة 24 في حين تعادل بيراميدز أمام طلائع الجيش بهدفين لكل فريق .

يذكر أن الأهلي حقق الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهم ضمن مواجهات دور الـ8 لكأس مصر النسخة القديمة 

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة ويليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 50 نقطة ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 48 نقطة بينما يحتل فيوتشر المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

ولازالت قمة  جدول ترتيب الهدافين تشهد صدام ثنائي بين أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك ومروان حمدي لاعب سموحة بعدما أحرز كلًا منهما 12 هدفا حتي الآن وذلك بعد غياب الثنائي في التهديف خلال الجولة الحالية ..

ونجح جون إيبوكا لاعب إنبي في رفع رصيده لـ 10 أهداف ليزاحم جوب مابولولو لاعب الاتحاد السكندري في المركز الثاني بجدول الترتيب . 

ويشهد المركز الثالث صراع خماسي بين كل من محمد مجدي افشة لاعب الأهلي وخالد قمر لاعب الجونة وناصر ماهر لاعب البنك الأهلي ومصطفى شلبي لاعب إنبي وأحمد رفعت لاعب فيوتشر برصيد 5 اهداف لكل لاعب .

وفي المركز الرابع يتواجد 4 لاعبين برصيد 7 أهداف وهم محمد شريف وعلي معلول ثنائي االأهلي ومحمد هلال وعبد الكريم الوادي لاعب سموحة .

ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم الأربعاء 

ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباريات اليوم الأربعاء