«تموين الإسكندرية» تشن حملات لمكافحة ارتفاع أسعار السجائر بالأسواق 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

وجه المحاسب محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، الأجهزة الرقابية بالمديرية والإدارات التموينية الفرعية، باستمرار شن حملات على محلات وأماكن بيع السجائر المحلية والأجنبية المسعرة من قبل الدولة، بعد رصد شكاوى المواطنين بقيام بعض التجار باستغلال موسم الأعياد والإجازات وموسم الصيف ورفع أسعار السجائر عن السعر المحدد لها.


وقامت إدارة الرقابة التموينية بالمديرية تحت إشراف مؤنس محمد بحملات بأحياء المحافظة، أسفرت عن تحرير محضرين بيع سجائر أصناف مختلفة بسعر أزيد.


كما قامت إدارة تموين المنتزة برئاسة أمال عبد الحميد مديرة الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير عدد ٥ محاضر بيع سجائر أنواع مختلفة بسعر أزيد.


وقامت إدارة العجمي برئاسة إبراهيم خلف مدير الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير عدد ٥ محاضر بيع سجائر أنواع مختلفة بسعر أزيد.


كما قامت إدارة وسط برئاسة عبد الله عثمان مدير الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير محضر بيع سجائر بسعر أزيد و تحرير محضر عدم الإعلان عن اسعار السجائر المسعرة.

كما قامت إدارة شرق برئاسة فريد شوقى رئيس الرقابة بشن حملات على نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير محضرين بيع سجائر أنواع مختلفة بسعر أزيد و تحرير محضرين عدم الإعلان عن أسعار السجائر المسعرة.

وقامت إدارة العامرية برئاسة حسن داود مدير الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير محضرين بيع سجائر أنواع مختلفة بسعر أزيد.


وقامت إدارة برج العرب برئاسة محمد العدوى مدير الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير عدد ٣ محاضر بيع سجائر أنواع مختلفة بسعر أزيد، كما قامت إدارة غرب و الجمرك برئاسة محمد عادل مدير الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير عدد ٤ محاضر بيع سجائر أنواع مختلفة بسعر أزيد.

اقرأ أيضا|السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسكندرية تتفقد محطات تموين السيارات