Advertisements

بعد طرحها بساعات.. «زهرة من الياسمين» لإليسا في أعلى مشاهدات

اليسا
اليسا
Advertisements

طرحت المطربة اللبنانية إليسا أغنية «زهرة من الياسمين»، على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، حيث حققت نسب مشاهدات مرتفعة وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها.

الأغنية من إنتاج أسامة الرحبانى، كلمات كمال قبيسى، ألحان وتوزيع أسامة الرحبانى، وأداء النجمة اللبنانية إليسا، الفيديو من تصميم اللبناني إبراهيم كسروانى، وحمل الفيديو أجمل لقطات لبنان.

أقرأ أيضا :| إليسا تهنئ متابعيها: أضحى مبارك وكل عام وأنتم بألف خير

وتستعيد إليسا في الأغنية حنين الوطن، ومفعول الحب الخاص لـ"لبنان" على أبنائه البعيدين والقريبين.

وجاءت فكرة الأغنية بعد "ليلة أمل"، وهي الأمسية الموسيقية الضخمة التى أعادت إحياء المسرح الجميل والتي كانت علامة فارقة للبنان، من إنتاج وفكرة وإعداد أسامة الرحبانى واللبنانية هبة طوجى.

الأمسية أثبتت عن وجود لبنان الرسالة، المليئة بالفن والحب والسلام والأمل، وبأن لبنان لا يموت بفنه، وشعبه الخلاق، وحيث ما زال أسامة يؤمن كما آمن الرحابنة من قبل، بلبنان الحلم الجميل الذي يسعى كل شخص لبنانى بامتياز لتحقيقه.

وطرحت إليسا مؤخرا فيديو كليب أغنية «من أول دقيقة»، بمشاركة المطرب المغربى سعد لمجرد، حيث تجاوزت نسب مشاهداته الـ173 مليون مشاهدة حتى الآن.

الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامى جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر إيلى بربر، والكليب من إخراج كريم بنيس، وتعد الأغنية هى الأولى فى ألبوم إليسا الجديد، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements