إصابة 15 شخصًا بينهم 7 أطفال في تصادم سيارتين بالشرقية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 15 شخصا بينهم 7 أطفال بإصابات متنوعة ما بين كدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، فى تصادم ميكروباص بسيارة نصف نقل، بالشرقية. 

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن  الشرقية، إخطارا بوقوع تصادم بين ميكروباص وسيارة نصف نقل، على طريق بلبيس - العاشر أمام محطة كهرباء العاشر، ما أسفر عن إصابة 15 شخصا بينهم 7 أطفال بإصابات متنوعة، ما بين سحجات وكدمات وكسور واشتباه ما بعد الارتجاج.
وانتقلت على الفور قوات الشرطة بإشراف اللواء عمرو رؤؤف مدير المباحث الجنائية إلى موقع الحادث حيث أشرفت على نقل المصابين بسيارات الإسعاف لمستشفىات بلبيس المركزي والزقازيق الجامعي والاحرار التعليمى لعلاجهم ورفع اثار الحادث لتسيير الحركة  المرورية
وتوصلت التحريات إلى أن جميع المصابين من أسرة واحدة من قرية شبرا السلام بمركز منيا القمح وأنهم استقلوا ميكروباص للسفر لمصيف رأس البر، وفى الطريق اصطدم بسيارة نصف نقل بسبب التخطى الخاطئ والسرعه الجنونية وقد تم علاج 12 من المصابين وغادروا المستشفيات بعد تماثلهم للشفاء وجارى علاج باقى المصابين لخطورة حالتهم.

تم إخطار النيابة التى تولت التحقيق وقررت انتداب مهندس  فنى من إدارة المرور لمعاينة الحادث وإعداد تقرير عنه وسرعة ضبط وإحضار سائق السيارة النصف نقل.
 

اقرأ أيضا|  ضبط 4 كيلو بانجو وسلاح ناري بحوزة عنصر إجرامي بالشرقية