فريق طبي ينجح في تثبيت كسر بالوجه لشاب بمستشفى أبو المطامير بالبحيرة

إجراء جراحة لتثبيت كسر بالوجه بشرائح ومسامير داخل مستشفى أبو المطامير بالبحيرة 
إجراء جراحة لتثبيت كسر بالوجه بشرائح ومسامير داخل مستشفى أبو المطامير بالبحيرة 

نجح أعضاء  الفريق الطبى بقسم جراحة الوجه والفكين بمستشفى أبوالمطامير المركزي بالبحيرة في، إجراء جراحة لتثبيت كسر بالوجه بشرائح ومسامير  لمصاب يبلغ من العمر  ٣٦ عاما.

واستقبل المستشفى المريض إثر إصابته في حادث تصادم على الطريق في أول أيام عيد الأضحى، وكان يعانى من كسر بعظمه حجر العين اليمني، فتم تثبيت الكسر بواسطه شرائح ومسامير، بواسطة وائل هليل جراحة وجه وفكين، والدكتور ميشيل متى حبيب إستشاري التخدير، فيما يعد سابقة لمستشفى أبوالمطامير المركزي، وقد خرج المصاب لتحسن حالته.

ومن جانبه  أشاد الدكتور  هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك في هذه العملية، مؤكدًا أن الدولة تُولى اهتمام كبير بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة في التخصصات الدقيقة.

وأعرب وكيل الوزارة، عن خالص شكره وتقديره للدكتور ممدوح سالم  مدير المستشفى وللفريق الطبى المشارك ، وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديرًا لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري.

كما أكد  الدكتور  حموده الجزار وكيل المديرية، أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيرة، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة و الطارئة .

ووجه الشكر لكل العاملين  بمستشفى أبوالمطامير لمجهودهم المتميز، ونجاحهم فى اجراء مثل هذه العملية، التى تمنح الأمل للمريض وتزرع الثقة في نفس كل مواطن مصري بأن المنظومة الصحية في مصر بخير، وأن جميع من يعمل بها هدفهم الإرتقاء بخدمة المواطن وتقديم أفضل أداء.

اقرأ أيضا | حملات مكثفة لمتابعة المعديات الواقعة على المجاري المائية بالبحيرة