حكاوي التريند | رقصة سمية الخشاب وحجاب حلا شيحة الأكثر بحثًا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تقدم بوابة أخبار اليوم تقرير يومي حول ما يتحدث عنه رواد التواصل الاجتماعي -السوشيال ميديا- حتي أصبح الأعلي بحثًا في محرك البحث جوجل - تريند- واليوم تظهر حلا شيحة و سلاف فواخرجي وسمية الخشاب الأكثر بحثا.


حلا شيحة

حذفت الفنانة حلا شيحة، صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، والتي كانت بمثابة رد فعل مفاجئ للجمهور، وكانت الصورة تهنئة بمناسبة احتفالها بعيد الأضحى، إذ جمعت الصورة والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة برفقة أحفاده.

والصورة التي حذفتها أثارت حيرة جمهورها، وظن البعض من الجمهور أن سبب حذفها هو أن حلا خلعت الحجاب مجددا، بسبب ظهور فتاة في الصورة تشبه حلا بشكل كبير بدون حجاب، لكن تبين أن الفتاة هي خديجة ابنة حلا الكبرى وأن هناك تشابة كبير بينهم .

وكانت حلا شيحة، حرصت على الاحتفال بعيد الأضحى، إذ نشرت صورة تجمع والدها بأحفاده الأربعة، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة :«عيد مبارك وأجازة سعيدة».

 

سمية الخشاب

نشرت الفنانة سمية الخشاب مقطع فيديو عبد حسابها الخاص على انستجرام.

وظهرت سمية وهي ترقص في الفيديو على أغنية للنجم عمرو دياب، وعلقت هنعيش كام مرة.

وانهالت عليها التعليقات من الجمهور الذي عبر عن سعادته لخروجها من حالة الحزن التي كانت تعيش فيها عقب وفاة والدتها.

 

سلاف فواخرجي

كشف الفنان السوري وائل رمضان خلال تواجده في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، أن مشاعره زادت نحو طليقته الفنانة السورية سلاف فواخرجي بعد الانفصال وهو ما جعل الانفصال يمر عليه بشكل أصعب.

وأكد «رمضان» أنه يتمنى لو أن الانفصال تم قبل 10 سنوات حتى تزيد مشاعره، كما وجهت المذيعة سؤالًا "بعدك بتحبها لسلاف" ؟ ليرد قائلاً:" زاد حبي إليها بهالمرحلة من 10 صار 12" .

وعادت لتسأله رابعة "بتحبك قد ما إنت بتحبها" ؟، ليرد قائلاً:" هي بالناقص 6 يمكن"، ليعود ويقول:"لا أكيد بنفس النسبة" .

واستكمل وائل رمضان حديثة بالبرنامج ليخرج لنا مفاجأة صادمة جدا، حيث قال إنه وبالرغم من الانفصال ما زال يعيش مع طليقته في نفس المنزل.

وأضاف إنهما لم يتطلقا حتى اليوم، وأن ما بينهما مجرد انفصال، وقد يعودان لبعضهما أو يقررا الطلاق لاحقا لكنهما حتى هذه اللحظة ما زالا متزوجين.

اقرأ أيضا | معز مسعود ووفاء عامر وإيمان عبد الغني في تشييع جثمان سهير البابلي