النشرة المرورية.. سيولة بشوارع ومحاور القاهرة والجيزة في ثاني أيام العيد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت المحاور والطرق الرئيسية، في الساعات الأولى من صباح الأحد، 10 يوليو ثاني أيام عيد الأضحى، حالة من السيولة المرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط تواجد رجال المرور في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتقليل أي كثافات مرورية.

 

كما انتظمت حركة المرور أعلى كوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد، وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول العربية وميدان سفنكس، وكذلك انتظمت حركة السيارات أعلى مناطق الزمالك، كما شهد ميدان مصطفى محمود انسيابًا في حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو.

وظهر انسياب في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

ويشهد الطريق الدائري سيولة مرورية للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي، وشهد شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس، سيولة مرورية، أمام المتجه إلى الدائري الأوسطي وطريق العين السخنة.

اقرأ أيضا|تحويلات مرورية بالقاهرة تزامناً مع تنفيذ أعمال تطوير منطقة المقطم