رسالة من مواطن لمحافظ الغربية: أوشك عمري على الانتهاء وأنا بلا مسكن

طارق رحمي محافظ الغربية
طارق رحمي محافظ الغربية

كتبت : أمنية شوقى 

 بدأ شاحب الوجه بعد أن أيقن أن حلمه فى طريقه إلى الضياع والزوال وان الحياة الكريمة قد لاينالها حتى وبعد أن مضي قطار العمر واوشك على الوصول إلى محطته الاخيرة .. يقول المواطن عصام السيد احمد عبد الكريم من محافظة الغربية أصبحت ضيفا ثقيلا انا وأسرتى المكونة من ٥ أفراد على الجميع.  

وان كنت التمس لهم العذر فالحياة صعبة ولكل منا ظروفه الخاصة التى تفرض عليه احيانا ما لايطيق ولأن مشكلتى هى السكن بعد أن انهار منزلى الذي كنت اقطن به  فقد تقدمت عدة مرات لمحافظة الغربية للحصول على سكن ولكن دون جدوى  .

حتى حصلت على حكم المحكمة الصادر لصالحى بأحقية حصولى على سكن يناسب ظروفى فتوجهت بالحكم إلى المحافظة لعل وعسى أن يتم تنفيذه .وبالفعل وافق المحافظ وقتها على تسليمى سكن إيواء عامل بزفتى عمارة ١ شقة ٤ الجزيرة، شعرت لأول مرة أنى اتنفس الصعداء وانا احمل اوراق سكنى وحلمى يتحقق اخيرا  .

توجهت واسرتى لاستلام سكنى وأنا أكاد أطير من الفرحة وما أن خطوت أولى خطواتى داخل مسكنى حتى شعرت أن حلمى بدأ يتبدد وينساب من بين أصابعى وانا لا أملك حق التشبث به فقد وجدت السكن لايزال بالطوب وبدون ابواب أو نوافذ.  

والأصعب أنه بدون حمام!! انطفأت فرحة أسرتى فالسكن لا يصلح للحياة فيه فأولى مقومات الاقامة غير موجودة  .. يستكمل عصام حديثه رغم ذلك قمت بسداد المطلوب منى ومنذ تاريخ استلامى سكن الايواء عام ٢٠٢١.

وحتى الآن وأنا لا اجد سوى وعود من المسئولين بمحافظة الغربية بحل مشكلة مسكنى ولكن دون جدوى .شعرت انى سأعود الى نقطة الصفر من جديد وان الحياة قد توقفت ولكنى اصررت الا استسلم فلا يضيع حق وراءه مطالب وقررت أن أضع مأساتى على باب د طارق راشد رحمى محافظ الغربية بإصداره تعليماته بسرعه تشطيب سكنى وحل مشكلتى حتى تحيا أسرتى حياة كريمة فهل من مجيب ٠

اقرأ ايضا | إبداعات القراء| مصر جميلة بعدسة «هاوي» صعيدي |صور