لطيفة تهنئ جمهورها ومتابعيها بعيد الأضحى المبارك

لطيفة
لطيفة

حرصت النجمة التونسية لطيفة على تقديم المعايدة والتهنئة لجمهورها ومتابعيها بمنسابة حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وقامت لطيفة بنشر فيديو لايف لتهنئ جمهورها، وقالت فيه: "كل عام وانتم بخير، عيد أضحى مبارك وسعيد عليكم وعلى كل الأمة الإسلامية، عيد سعيد عليكم".

يذكر أن، تستعد النجمة التونسية لطيفة لطرح ميني ألبوم خلال الفترة القريبة القادمة، حيث يتضمن 6 أغنيات متنوعة بين اللهجات المصرية والتونسية.

والجدير بالذكر أن في هذا الميني ألبوم تقجم النجمة التونسية أغنية باللهجة العراقية، كما قامت بتصوير 3 أغنيات منه، ومن المقرر أن تطرحه خلال موسم الصيف الجاري.

وكانت ونشرت لطيفة صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، وعلقت عليها، قائلة: «مساء الخير .. مين مستني البومي الجديد؟».

وتستعد لطيفة لطرح "ميني" ألبوم يشتمل على 6 أغنيات متنوعة بين اللهجات العربية المختلفة منها المصرية، التونسية، ويحمل الألبوم الجديد عدداً من المفاجآت منها أغنية باللهجة العراقية، وهي اللهجة التي تقدمها لأول مرة في تاريخها الفني.

جدير بالذكر، أن أغنية "الأستاذ" هي آخر عمل فني للفنانة التونسية لطيفة، وتم طرحها على منصة الفيديوهات "يوتيوب" وحققت نجاحًا كبيرًا وأعلى مشاهدات، الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم. 

أقرأ ايضاً - «أنا مش كصدق».. عيدية وائل جسار لجمهوره في عيد الأضحى