رشوان توفيق يكشف عن رأيه بالأعمال الموجودة بالساحة الفنية

 رشوان توفيق
رشوان توفيق

كشف الفنان القدير رشوان توفيق، عن رأيه بالأعمال الموجودة بالساحة الفنية والتى تضم مشاهد العنف والبلطجة، مشيرًا إلى أنه يفتقد للفن الزمني الجميل والأعمال القديمة مثل ليالي الحلمية وفترة الفن في هذا الوقت وأن هناك بعض الفنانين يظهرون بمظهر متسخ وبملابس غير نظيفة في بعض الأحيان من أجل هذه الأدوار، بجانب الحديث عن تكلفة الديكورات المرتفعة.

وتابع: بستغرب الفنانين اللي بيجسدوا أدوار بلطجة عشان يبينوا إمكانياتهم الفنية لأن بعض الممثلين الحلوين شكلًا بيوسخوا نفسهم لمجرد يبانوا أشخاص صيع وبلطجية.. والفن بقى كله عنف وألفاظ بذيئة على عكس الفن القديم فلم نسمع إي لفظ خارج سابقًا.

وقال رشوان توفيق في تصريح لـ بوابه اخبار اليوم ، أن أكثر ما يزعجه في هذه الفترة إطلاق كلمة ورشة على الفن والأدب والثقافة، فالفن له قيمة كبيرة وتراب عريق لا يستحق أن يلقب بكلمة ورشة للتعبير عن الفن والثقافة.

وأضاف رشوان توفيق أيضًا "أن هناك العديد من الأعمال الفترة الماضية تستهلك مبالغ ضخمة في الديكورات ولا يوجد لها هدف غير البلطجة والعنف وحوار مسيء حين أنه كانت قديما لا تتكلف تلك المبالغ الباهظة وكان لديها هدف تاريخي أو ديني.
وأشاد بأداء الفنانين الجدد بالساحة الفنية قائلا: أداء ممتاز وأكثر من ممتاز ومحمد رمضان ده ممثل عظيم جدا، بيعمل مشاهد على مستوى عالي، وملناش دعوة بالناس اللي بتتكلم على فلوسه لأن ثرائه ده من ربنا والله  يرزق من يشاء بغير حساب.


اقرأ أيضاً| حلقة خاصة عن رشوان توفيق احتفاء بفوزه بجائزة الدولة التقديرية