رسميا.. ليفربول يمدد عقد لاعبه حتى عام 2027

جو جوميز مع فان دايك
جو جوميز مع فان دايك

أعلن ليفربول الإنجليزي تمديد عقد لاعبه المدافع جو جوميز بعقد طويل الأمد  .

وقال ليفربول على موقعه الرسمي  إن النادي توصل لاتفاق مع جوميز لتوقيع عقد طويل الأمد مع الفريق وسوف يستمر داخل أسوار آنفيلد لسنوات طويلة قادمة.

وكشف ليفربول ان اللاعب سيستمر مع الريدز حتى عام 2027 .

وانتقل جوميز إلى آنفيلد من تشارلتون أثليتيك في صيف 2015 وخاض 142 مباراة منذ ذلك الحين ، وحصل على ميداليات الفائزين في دوري أبطال أوروبا ، والدوري الإنجليزي ، وكأس الاتحاد الإنجليزي ، وكأس كاراباو ، وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

 

وقال جوميز لموقع ليفربول : "من الواضح أنها لحظة خاصة لي ولعائلتي. شخص آخر كنت تحلم به كطفل وأنا لا أعتبره أمرًا مفروغًا منه.

"إنه مكان لا يُصدق أن تكون فيه ؛ في نظري ، ربما يكون أحد أفضل الأندية - إن لم يكن الأفضل - في العالم في الوقت الحالي. كانت فرصة تمديد إقامتي هنا قرارًا سهلاً حقًا.

"من الواضح ، لقد كنت هنا منذ فترة طويلة الآن ، ولكن في المخطط الكبير للأشياء ما زلت أشعر بالشباب ، وكما تقول ، فإن أفضل السنوات تنتظرني. لدي المزيد لأتعلمه والوقت للقيام بذلك.

"أعتقد أن لدي منصة هنا للقيام بذلك مع المدير والطاقم التدريبي من حولي وزملائي في الفريق ، للتأكد من أن أفضل السنوات مقبلة."

في الموسم الماضي ، خاض اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا 21 مرة في جميع المسابقات لمساعدة ليفربول في التقدم في جميع المسابقات الأربع ، وظل لائقًا تمامًا للموسم بأكمله.

4 أرقام قياسية يسعى محمد صلاح لكسرها مع ليفربول