توأم سري يطارد أغني رجل في العالم 

إيلون ماسك
إيلون ماسك

فجرت وثائق محكمة مفاجأة جديدة تربط بين الملياردير الكندي ورئيس شركتي تسلا وسبايس إكس، إيلون ماسك، ومديرة شركته التنفيذية، شيفون زيليس، ليصل بذلك عدد أبناء أغنى رجل في العالم إلى 9 أولاد. 
إقرأ أيضاً:إيلون ماسك يتخطى 100 مليون متابع على تويتر

وأوضحت وثائق المحكمة التي نشرها موقع «Business Insider»، أن إيلون ماسك رزق بتوأم سري في نوفمبر الماضي من مديرة شركته «نيورالينك» الناشئة المملوكة للملياردير الكندي.

وأضافت أن الأبوين تقدما  في شهر أبريل الماضي بطلب أمام إحدى محاكم تكساس لتغيير اسمي الطفلين، حيث أراد ماسك وزيليس أن يمنحا التوأم كنية الوالد وإضافة كنية الأم إلى اسميهما، ولاقى طلبهما موافقة أحد القضاة.

وولد التوأم قبل أسابيع من ولادة طفل ماسك الطفل الثاني من الموسيقية جرايمز في ديسمبر، وهي طفلة سمياها: إكسا دارك سيدراييل، ويناديانها بـ «واي»، وفي سنة 2020 رُزقا بصبي منحاه اسم X Æ A-12 و «إكس» كاسم مبسّط.

وولدت الأم الجديدة لأبناء ماسك، زيليس، والبالغة من العمر 36 عاما، في كندا حيث درست الاقتصاد والفلسفة في جامعة ييل قبل أن تعمل في شركة IBM ولاحقا في Bloomberg Beta، وهو صندوق لرأس المال الاستثماري.

وتعمل زيليس مديرة للعمليات والمشاريع الخاصة في Neuralink، وهي شركة يملكها ماسك للتكنولوجيا العصبية، حيث بدأت العمل في الشركة في مايو 2017، وفقا لحسابها في «لينكد إن».