«المصريين الأحرار» يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك

عيد الأضحى المبارك
عيد الأضحى المبارك

 

هنأ حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل،  الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة وشعب مصر العظيم بحلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على بلادنا وأهلها وجميع البلدان الشقيقة بالخير واليمن والبركات.

 

وأرسل  "خليل" برقية تهنئة للرئيس جاء نصها:-

«من دواعي سروري أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن كافة قيادات وأعضاء حزب المصريين الأحرار... أسمى التهاني وأطيب الأماني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، إعادة الله عليكم وبلادنا الغالية وأهلها الطيبون بالخير واليمن والبركات، وتظل مصر بقيادتكم الحكيمة صاحبة الراية الخفاقة ونبراسًا للشرق الأوسط والقارة السمراء».

 

وأضاف: «ونحن على أبواب الاحتفال بتلك المناسبة العظيمة التي نستذكر فيها نموذجا فريدًا للتضحية والفداء؛ ولأن المصريين الأحرار بطبيعة الحال لا ينكرون فضل ولا يمكن أن ينسوا مواقف الأبطال فإننا نشكركم على ما تبذلونه من أجل الوطن وحماية مقدراته وتحقيق أمنه واستقراره مع إرساء وتأسيس دولة مؤسسية مبنية على ركيزة العدل و يحكمها الدستور والقانون».

 

واستطرد: «إن خطواتكم الرامية لإجراء إصلاح شامل للوطن على كافة الأصعدة بالطبع يستغرق وقتّ ويحتاج المزيد من الجهد وتضافر القوى معًا لخدمة الوطن أولا، ومن مقولة فخامتكم نقول ’’الخلاف في الرأي لا يفسد للوطن قضية‘‘ وتلك حجر الزاوية للحوار الوطني المأمول أن يخرج بصورة ويأتي بثمار حقيقية مبنية على الصالح العام لا المصالح الضيقة».

 

مشيرًا إلي أن «المصريين الأحرار» رئيسًا وقيادة وأعضاء يساندون القيادة السياسية ويسعون قدر الإمكانيات المتاحة خدمة للبلاد وأهلها وفق ضوابط القوانين والدستور، وإيمانا منا بأن الوطن يبنى بسواعد أبنائه فإن فضل الله علي مصر وبلادنا على شعبها عظيمًا.

 

كل عام وفخامتكم بخير وسلام .. حفظ الله مصر

 

كما أرسل الحزب برقيات تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الدكتور أحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، الوزير اللواء عباس كامل رئيس جهاز المخابرات العامة، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية وعددا من الوزراء والمسؤولين.