تقرير: مانشستر يونايتد يفتح الباب أمام رحيل رونالدو

رونالدو
رونالدو
Advertisements



كشفت تقارير صحفية، أن إدارة مانشستر يونايتد لا تريد دخول في معركة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي طلب رحيله عن صفوف الفريق في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن إدارة يونايتد فتحت الباب أمام رحيل رونالدو، بعد غيابه عن تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية، مشيرة إلى أن النادي أدرك عدم قدرته على إبقاء رونالدو رغما عنه.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي يريد تجنب معركة طويلة طويلة الأمد مع رونالدو، وتحدثت الإدارة مع المدرب إريك تين هاج، والأخير وافق على بدء التخطيط لمستقبل الفريق دون رونالدو.

وأضافت الصحيفة أن مستشاري رونالدو أبلغوا ريتشارد أرنولد الرئيس التنفيذي للنادي، في يناير الماضي، أن الدون لن يبقى مع يونايتد، إذا فشل الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، واصل غيابه عن تدريبات الشياطين الحمر، لليوم الثالث على التوالي.

وكان رونالدو غاب عن مران أمس وأول أمس، وبرر ذلك بأسباب عائلية، بعد أن أبلغ النادي يوم السبت الماضي برغبته في الرحيل هذا الصيف.

وقالت الصحيفة، أن رونالدو رفض التدرب مجددًا اليوم الأربعاء، في الوقت الذي يستعد فيه المدرب إريك تين هاج لاصطحاب فريقه لخوض الجولة الموسمية يوم الجمعة.

ومن المقرر أن تقام المباراة الأولى لمانشستر يونايتد في بانكوك ضد ليفربول، يوم 12 يوليو، دون التعرف على موقف رونالدو النهائي من السفر مع الفريق.

وارتبط اسم رونالدو في الأيام الماضية بالانتقال إما لتشيلسي أو بايرن ميونخ، ويقال إنه تواصل مع تود بويلي، مالك البلوز، لبحث إمكانية انتقاله لستامفورد بريدج.

حسم أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، الجدل الدائر بشأن إمكانية انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، إلى صفوف الفريق، مؤكدا أن هذه الصفقة لا تتفق مع فلسفة بايرن.

وقدم رونالدو طلبًا لإدارة مانشستر يونايتد، من أجل الرحيل هذا الصيف، لرغبته في اللعب بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكانت شبكة "ESPN"، كشفت عن آخر التطورات بشأن الوجهة المحتملة للدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد، خلال ميركاتو سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الشبكة المتخصصة في التقارير الرياضية العالمية، أن رونالدو طلب الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، لرغبته في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الشبكة، إن نادي تشيلسي تواصل مع رونالدو رسميًا، ورحب النجم البرتغالي بالانضمام للبلوز.

وأشارت الشبكة، إلى أن الأمور باتت الآن في يد النادي اللندني من أجل حسم الأمور مع مانشستر يونايتد.

وأضافت أن خورخي مينديز، وكيل رونالدو، تواصل مع الأمريكي تود بويهلي، مالك تشيلسي، لمعرفة مدى إمكانية حسم الصفقة.

Advertisements