دفتر عزاء لطالب «طب المنوفية» وفاءا لسيرته العطره

طالب طب المنوفية
طالب طب المنوفية
Advertisements

قام طلاب كلية الطب بجامعة المنوفية بإعداد دفتر عزاء لفقيدهم الطالب محمود عبد المعبود السيسي والذى لقى مصرعه إثر سقوطه من مكان مرتفع بمحل إقامته بقرية ميت شهاله التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية.


جدير بالذكر ان طالب الطب المتوفى كان على وشك الزواج بعد التخرج بالفرقه النهائية بطب شبين الكوم ونعته أسرة خطيبته بعبارات : «  خطيب هدير أختي في ذمه الله ..وجعت قلوبنا عليك ...والله كان خير السند والصاحب والأهل.. كان حافظ القرآن الكريم وكان يؤم الناس في الصلاة في رمضان وغير رمضان.. نسأل الله ان يجعل القرآن شفيع له..نسألكم الدعاء له بالرحمه والدعا لنا بالصبر.


وقال د. محمود سويد زميل الطالب المتوفى ناعيا له عبر حسابه على الفيس بوك :« إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك يا حبيبي لمحزونون وعزاؤنا وفاتك في أيام خير وبركة نسأل الله أن يتقبلك في الصالحين..عرفتك منذ الصغر على مائدة القرآن ثم التقينا زملاء في كلية واحدة وسكشن واحد .. وكنا ننتظر حفل زفافك عن قريب .. ونسأل الله أن تكون الليلة خير لياليك ببركة الليالي العشر... صديق الطب والقرآن محمود عبدالمعبود السيسي.

هذا وقد خيمت الأحزان على قرية ميت شهالة التابعة للوحدة المحليه لمركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية إثر مصرع طالب بكلية الطب من خيرة شباب القرية عقب سقوطه من الطابق الرابع بمحل إقامته ليلقى مصرعه في الحال وتم تحرير محضر بالواقعه وتولت جهات التحقيق كشف ظروف وملابسات الحادث الأليم

كان د. محمود عبد المعبود الطالب بالفرقة النهائية بكلية الطب قد لقى مصرعه عقب اختلال توازنه وسقوطه من مكان مرتفع بمسكنه ما أسفر عن وفاته فى الحال وقد شارك الأهل والأصدقاء فى وداع جثمانه لمثواه الأخير بمقابر العائلة في مشهد جنائزي مهيب لما تمتع به فقيد الشباب من سمعه طيبه وحسن الخلق.


كما نعت كلية الطب الطالب د. محمود عبد المعبود فى بيان رسمى جاء فيه :« بمزيد من الحزن والأسى تنعي كلية الطب جامعة المنوفية الطالب د. محمود عبد المعبود السيسي  بالفرقة الرابعة بالكلية  نسأل الله سبحانه و تعالي ان يتغمده برحمته و يسكنه فسيح جناته.

ويتقدم جميع منسوبي كلية الطب جامعة المنوفية الدكتور عميد الكلية و السادة الوكلاء و المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية و رؤساء الأقسام و أعضاء هيئة التدريس و الطلاب و أعضاء الجهاز الإدارى بخالص المواساة والعزاء لجميع أفراد أسرته و زملائه.. إنا لله وإنا إليه راجعون »

اقرأ أيضا| نائب رئيس جامعة المنوفية: اليوم عقد اجتماع مجالس الدراسات العليا

Advertisements