استعدادات مكثفة بمستشفى الدلنجات المركزي لعيد الأضحى بالبحبرة 

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد استعدادات مستشفى الدلنجات
وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد استعدادات مستشفى الدلنجات

أشاد الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بالخدمة المقدمة داخل مستشفى الدلنجات، وبتواجد الأطباء بالمستشفى، حيث أعرب عن خالص شكره وتقديره  للفريق الإداري للمستشفى ولجميع العاملين.

 جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وكيل وزارة الصحة يرافقه الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية اليوم  لمستشفى الدلنجات المركزي، والتي تأتي في إطار المتابعة الميدانية للمنشآت الصحية للتأكد من انتظام سير العمل، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات لإستقبال عيد الأضحى المبارك، والاطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن.

بدأت الزيارة بالمرور على قسم الاستقبال والطوارئ للاطمئنان على تواجد الفريق الطبى والتمريض على رأس العمل ، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية، ومدى تقديم كافة الخدمات لمريض الطوارئ بشكل لائق.

وقام وكيل الوزارة ووكيل المديرية بالمرور على كافة أقسام المستشفى، الحضانات وقسم ملاحظة الأطفال، والعنايات، وبعض الأقسام الداخلية. 

والتقى مع بعض المرضى وذويهم للوقوف منهم عن أداء الخدمة، ومدى رضاهم عن جودة الخدمة المقدمة.

وشدد على الطاقم الطبي والإداري الموجود بنوباتجية المستشفى على الإلتزام الشديد بالتواجد فى العمل خلال إجازة العيد، والحرص على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد، وعدم تحمل المرضى لأي تكلفة خارجية، وخاصة مرضى الطوارئ، سواء التحاليل الطبية أو الأشعه أو شراء مستلزمات من خارج المستشفى، طبقا للتعليمات الصادرة اليهم مسبقا، والعمل على راحة المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى، وحثهم على بذل المزيد والمزيد من الجهد، بما يضمن تقديم خدمة دائمة ذات جودة للمواطنين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار القائم بأعمال وزير الصحة والسكان، واللواء هشام آمنه محافظ البحيرة. 

إقرأ أيضا| صحة البحيره قافلة جديدة لصحة الأسرة المصرية بأبوحمص