أشرف زكي: محمد نجاتي نجم كبير وأرفض اعتزاله

أشرف زكي
أشرف زكي

اعترض الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على اعتزال الفنان محمد نجاتي، بعد أن لمح بذلك في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال أشرف زكي، في تصريحات صحفية، محمد نجاتي فنان مهم وكبير وبدأ نجمًا وسيظل نجمًا.

وأضاف أشرف زكي، أن نجاتي من الممكن أن يعتزل فأنا لا أعترف بهذا الاعتزال ولو طلب مني ذلك سأقول له اعتزالك غير مقبول وأنت فنان لآخر نفس في حياتك.

وتلفى الفنان محمد نجاتي، على رسائل دعم كثيرة وإشادة من قِبل نجوم الفن، بعد تلميحه بالاعتزال بسبب استيائه من مقارنته بالفنان أمير كرارة من قبل أحد الكتاب الذي أشار إلى أنه تراجع عن بداياته وأن كرارة تفوق عليه.

وحرص الفنان أمير كرارة، على توجيه رسالة دعم له، مؤكدًا أنه يتشرف بأن يجمعهما عمل فني قريب، وكتب له على موقع "فيسبوك": يا حبيبي أنت نجم كبير وعلى دماغنا كلنا ربنا يكرمك ويزيدك ويرزقك ويجمعنا مع بعض في عمل واحد وشرف ليا.

ونشر محمد نجاتي مقطع فيديو عبر حسابه الخاص بموقع انستجرام، هدد من خلاله بالاعتزال، إذ قال: أمير كرارة نجم كبير وهو ما وصلش للي فيه دلوقتي إلا نتيجة تعب وجهد وعرق، وقدر أنه يوصل لحب الناس وقاعدة كبيرة من الجمهور، وعاوز أقول أني ما كانش ليا دخل في ترشيحي لمسلسل محمود المصري، مع محمود عبد العزيز، ترشيحي جاء من خلال مدحت العدل وهو حي يرزق يسأل.

وأضاف: "بالنسبة للبوست اللي اتقال فيه شوف كرارة فين ومحمد نجاتي فين، دي حاجة مش بإيدي وخارجة عن إرادتي أنا بمثل وبشتغل الحاجات اللي بلاقيها كويسة ومناسبة ممكن تكون مش بتاخد بروباجاندا كبيرة زي اللي بيقدمها بعض الممثلين وأتمنى أشارك فيها، ولكني مضطر اشتغل حاجات علشان أكمل بقيت حياتي لأن عندي التزامات".

واختتم محمد نجاتي حديثه: "مش مبسوط بالحاجات اللي بقدمها وأحيانا بضطر أقبل حاجات مش راضي عنها علشان أقدر أكمل حياتي وإذا كانت الوضعية دي مضايقة ناس ممكن اعتزل واريحكم كلكم مني وتبقى نهاية الحكاية".

اقرأ المزيد.. شريف منير يدعم محمد نجاتي: «حصل معايا كده وعادل إمام كلمني»