إصابة 10 أشخاص في حادث طريق بالعاشر من رمضان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصيب 10 أشخاص بجروح متفرقة إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ميكروباص والأخرى ملاكي في طريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي أمام دوار مدينة العاشر من رمضان.

 بنطاق ودائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث فور وقوعه وجرى نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى  في مدينة العاشر من رمضان لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لـ شرطة النجدة بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارتين أمام في طريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي، أمام دوار العاشر من رمضان بنطاق ودائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أمام دوار العاشر من رمضان، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

 تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف ونقل المصابين جميعًا إلى مستشفى ابن سينا في مدينة العاشر من رمضان لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم في قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.

أقر إيضاً: إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم مروع بالشرقية