معاينة العيادة محل الواقعة

استعجال تقرير الطب الشرعي في وفاة سيدة أثناء زرع أسنان لها

جهات التحقيق بالغربية  تقرر سرعة استعجال تقرير الطب الشرعي
جهات التحقيق بالغربية  تقرر سرعة استعجال تقرير الطب الشرعي
Advertisements

كتب عصام عمارة 

قررت جهات التحقيق بثان طنطا بمحافظة الغربية سرعة واستعجال تقرير الطبيب الشرعي في واقعة وفاة سيدة أثناء زرع أسنان لها بإحدى العيادات الخاصة بمدينة طنطا وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

ويصرف مؤقتا من ديوان القسم الطبيب الذي تم توجيه له الاتهام بالتسبب في الوفاة من قبل أسرة المتوفاة  لحين ورود تقرير الطب الشرعي مع اخد التعهد عليه بالحضور عند طلبه ومخاطبة مديرية الصحة بالغربية لتشكيل لجنة سريعة لمعاينة العيادة التي تم إجراء زرع الأسنان بها للمتوفية لبيان مدى الترخيص لها بإجراء مثل هذا النوع من العمليات من عدمه. 

وكانت مدينة طنطا قد شيعت جثمان المتوفاة فيبي سعد اليوم في موكب جنائزي مهيب بعد أن انتهى الطب الشرعي من تشريح الجثة واستصدار ترخيص بالدفن من قبل جهات التحقيق وتم دفنها وسط حالة من الحزن والأسى خيمت على اسرتها واطفالها وأقاربها حيث كانت تتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع وتم دفنها بمقابر الأسرة بطنطا. 

وكانت  جهات التحقيق بثان طنطا بمحافظة الغربية ت قد اجرت اليوم حقيقات مكثفة في  واقعة وفاة سيدة  بمدينة طنطا إثر دخولها في غيبوبة تامة بإحدي عيادات الأسنان أثناء اجراؤها لزرع أسنان بالفك الايمن  السفلى  وتم نقلها لاحدي المستشفيات الخاصة ووفاتها متأثرة ذلك.

 
تلقى  اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية  إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة  بقيام المواطن سعد فريد بالتربية والتعليم بالمعاش بالابلاغ عن وفاة ابنته فيبي سعد ٣٣ سنة ربة منزل  داخل إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة طنطا بعد أن دخلت في غيبوبة تامة أثناء قيامها بزرع أسنان داخل إحدى العيادات الخاصة بمدينة طنطا و توجيهه الاتهام الي طبيب أسنان ونجله الطبيب أيضا  بالاهمال والتسبب في وفاة ابنته.

اقرأ أيضا|تحقيقات مكثفة في واقعة وفاة سيدة أثناء زرع أسنان بالغربية

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الأمنية والرائد محمود عبدالجواد رئيس مباحث قسم ثان طنطا الي المستشفى وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا.

 
وبسؤال أسرتها وشقيقتها الصغرى حول ظروف وملابسات الواقعة والذين وجهوا اتهامات لطبيب أسنان ونجله بالاهمال والتسبب فى وفاتها بعد أن ذهبت إلى عيادة طبيب الأسنان لاجراء زرع أسنان وفقدت الوعي داخل العيادة أثر إعطائه حقنة بنج وتم نقلها إلى المستشفى في غيبوبة تامة وفشلت كل محاولات افاقتها بالمستشفى وتوفيت.

 
وأكد ناجي عزيز ابن عم المتوفية محامي بالنقض ان ابنة عمه المتوفية ذهبت إلى عيادة الأسنان بعد أن اتفقت مع احد اطباء الأسنان  على مبلغ ٤٤ الف جنيه نظير إجراء زرع للأسنان بالفك الأيمن السفلى بواقع ٤ تركيبات  وذهبت هي ووالدتها الي العيادة ودخلت الي حجرة الطبيب وأخذت حقنة بنج  وبعد نصف ساعة فوجئت الأم بحركة غريبة في العيادة واستدعاء اطباء  لمحاولة افاقة ابنتها حيث وجدتها ملقاة على الأرض وفاقدة للوعي وفي غيبوبة تامة وتم استدعاء الإسعاف لنقلها الي احدي المستشفيات الخاصة بطنطا  لمحاولة استرداد وعيها الا انها توفيت بالمستشفى وتم تحرير محضر بذلك بقسم شرطة ثان طنطا 
مؤكدا ان المتوفاة تركت طفلين بعمر الزهور وخيمت حالة من الحزن والاسي على أهالي مدينة طنطا واسرتها حزنا على فراقها بتلك الصورة .


وباشرت جهات التحقيق بطنطا التحقيقات في الواقعة التي أصدرت قرارها المتقدم .

Advertisements