كل ما تعرفة عن مفاوضات اتحاد الكرة مع مدرب منتخب مصر الجديد 

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
Advertisements

مازال البحث جاري داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لتولي المهمة خلال الفترة المقبلة .

ويقوم حازم إمام ومحمد بركات أعضاء المجلس بدراسة السير الذاتية للمدربين المرشحين لبدء خط المفاوضات .

وشهدت الفترة الماضية اعتذار أكثر من مدير فني عن تدريب منتخب مصر بسبب فشل المفاوضات وأبرزها بشأن الأمور المالية وراتب المدير الفني .

ويتواجد على مائدة اتحاد الكرة أكثر من أسم لمدير فني أجنبي بعد عرض الوكلاء أكثر من سيرة ذاتية للمدربين .

ولم يستقر اتحاد الكرة حتي الان على أسم بعينه من قائمة المرشحين حيث كشف مصدر أن البرتغالي روي فيتوريا ضمن قائمة المرشحين بجانب البوسني وحيد خليلوزيتش

كما يدرس اتحاد الكرة أكثر من سيرة ذاتية لمدربين من ألمانيا وفرنسا ، وأجري حازم إمام عدة محادثات مع المدربين ووكلاء عبر تطبيق زووم

ومن المنتظر أن يؤجل مجلس إدارة اتحاد الكرة البت في أمر المدير الفني الجديد لمنتخب مصر إلي ما بعد إجازة عيد الأضحى المبارك حال عدم التوصل لاتفاق نهائي خلال الساعات القليلة القادمة .

وفي سياق اخر أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا للاتحاد الإفريقي كاف للاستفسار عن مصير الجولتين الثالثة والرابعة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية بعد تأجيل البطولة.

ومن المقرر ان يخوض منتخبنا الوطني مباراتين الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات  أمام مالاوي خلال شهر سبتمبر المقبل.

وتقام المواجهة الأولى يوم 19 سبتمبر  بينما تقام المواجهة الثانية يوم 27.

وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن موعد النسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار.

وقال باتريس موتسيبي رئيس كاف ، خلال مؤتمر صحفي عقب اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي ، أن بطولة أمم أفريقيا ستقام في كوت ديفوار خلال شهري يناير وفبراير من عام 2024.

وكان من المنتظر أن تقام بطولة أمم أفريقيا في كوت ديفوار منتصف عام 2023 إلي أن قرر كاف تأجيل النسخة القادمة الي مطلع 2024.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة تضم منتخبات غينيا ومالاوي وإثيوبيا.

وكان منتخب مصر قد خاض اول جولتين وفاز على غينيا بهدف نظيف وخسر من كينيا بهدفين نظيفين ليحتل المركز الأخير للمجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط وبالتساوي مع كلا من إثيوبيا الأول ومالاوي الثاني وغينيا الثالث حيث يتفوق الثلاثي بفارق الأهداف.


 

Advertisements