تنمية المشروعات ورش الجهاز تهدف لتطوير مراكز الشباك الواحد

جانب من الورشة التدريبية لجهاز تنمية المشروعات
جانب من الورشة التدريبية لجهاز تنمية المشروعات
Advertisements

أكد الدكتور خالد فهمى رئيس فريق مشروع الخدمات المستدامة لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة أن مشروع الورش التدريبية للعاملين بالدولة على العمل على بوابة التعاقدات الحكومية يعتمد على محورين، الأول توفير بيئة أفضل لهذه المشروعات خاصة في ضوء تأثرها بتداعيات جائحة كوفيد-19 المستجد والمحور الثانى تشجيع الابتكار ومساندة الحاضنات الجديدة وتطوير مراكز الشباك الواحد.


وأوضح أن تدريب العاملين بالدولة على كيفية التسجيل على بوابة التعاقدات الحكومية ويهدف لتقديم مختلف أوجه الدعم الفني لقطاع المشروعات الصغيرة بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات. 


وأضاف أن ورش العمل التدريبية تهدف لتطوير مهارات المتخصصين بالجهات الحكومية وأفرع الجهاز بالإضافة إلى أصحاب المشروعات بمجال التعاقدات الحكومية الأمر الذى يساعد على استدامة هذه المشروعات واستمرارها.


يأتي ذلك في إطار التعاون القائم بين جهاز تنمية المشروعات ومختلف الجهات المعنية بالدولة لتفعيل قانون تنمية المشروعات وتسهيل استفادة أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر من التعاقدات الحكومية المطروحة سنويا بما يساعدهم على زيادة الإنتاجية والتوسع في مشروعاتهم ويعزز من قدراتها التنافسية.

اقرأ ايضاً|جهاز تنمية المشروعات ينظم دورات تدريبية للعاملين بالوزارات والهيئات الحكومية

Advertisements