آخر موعد لتسجيل رقم المحمول للبطاقات التموينية على منصة مصر الرقمية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

 

تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية،  في استقبال طلبات تحديث رقم المحمول الخاص بأصحاب البطاقات التموينية ، حتي 31 من يوليو الجارى،و ذلك من خلال المنصات الالكترونية، و المكاتب التموينية ، و يعد تسجيل المواطن صاحب البطاقة التمونية حساب شخصي على منصة مصر الرقمية، كاف لتسجيل رقم المحمول و ربطة بالبطاقة التمونية.

 كما يمكن أيضا بخلاف تسجيل حساب شخصي على منصة مصر الرقمية، أن يقوم المواطن بالدخول على الموقع الالكتروني دعم مصر،برقم البطاقة التموينية، ثم القيام بتسجيل رقم المحمول الخاص به، و المسجل بأسمة بأحد شركات المحمول الأربعة.

وتستهدف وزارة التموين والتجارة الداخلية، تحديث رقم المحمول لكل من تلقى رسالة تحذيرية ببون صرف الخبز المدعم، تفيد بضرورة تسجيل رقم المحمول، وذلك في إطار ضبط قاعدة بيانات مستحقي الدعم، وربط كل بطاقة تموينية برقم محمول مسجل باسم صاحبها في أحدي شركات المحمول.

و قد استثنت وزارة التموين و التجارة الداخلية كبار السن ممن تجاوز ال 65 عاما من عملية تسجيل رقم المحمول، على أن يقوم المستفيد التالي لرب الأسرة بالبطاقة بعملية تسجيل رقم المحمول الخاص به، و كذلك تم استثناء اسر السجناء.

ونقدم لكم طريقة طريقة تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين، ولا يتطلب هذا الإجراء سوي الاتصال بشبكة المعلومات الدولية ( الإنترنت) وتجهيز رقم البطاقه التموينية ، ورقم المحمول المسجل في أي من شركات المحمول الاربعة باسم صاحب البطاقة التموينية، ثم اتباع الآتي .

1- قم بالدخول أولًا إلى موقع دعم مصر من هنا HTTPS://WWW.TAMWIN.COM.EG/

2- اضغط على «تسجيل رقم المحمول» وسجل رقم البطاقة التموينية الخاصة بك والمكون من 12 رقم.

3- ستظهر لك خانة بها الاسم الكامل لصاحب البطاقة التموينية وبجوارها خانة لتسجيل رقم المحمول ، دون رقمك المسجل باسم صاحب البطاقة في شركة المحمول.

4- اضغط على مربع تاكد من رقم المحمول .

5- ستظهر لك رسالة جاري فحص الطلب.

وحتى يتأكد صاحب البطاقة التموينية، من قبول رقم المحمول الذي قام بتسجيله، لتحديثى البطاقة التموينية، عبر أحد الطرق الثلاثة، ينتظر لمدة 48 ساعة ، ثم يقوم بالدخول مجددا على موقع دعم مصر، ويقوم بإدخال رقم البطاقه التموينية، وفي حالة قبول رقم الموبايل، ستظهر له رسالة تم قبول رقم المحمول .

كما أن المواطن يمكنه التاكد من إتمام تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر، لتحديث بطاقات التموين، بصرف حصته من الخبز المدعم بعد 48 ساعة من عملية التحديث ، والتأكد من اختفاء الرسالة التحذيرية الموجودة أسفل بون صرف الخبز.

إقرأ ايضا|5 خدمات تموينية على منصة مصر الرقمية.. تعرف عليها