إخلاء وإزالة ٣٧ عقارا من منطقة الجبخانة

إزالة ٣٧ عقارا من منطقة الجبخانة
إزالة ٣٧ عقارا من منطقة الجبخانة

تابعت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية أعمال إزالة العقارات المواجهة للطريق الصاعد بمحيط الطريق الدائرى بمنطقة الجبخانة بحي مصر القديمة، نظرا للخطورة الداهمة لهذه العقارات و حفاظا على أرواح المواطنين.

أكدت أن الأعمال مستمرة ومتواصلة لحين الانتهاء حيث تتم الأعمال على قدم وساق لسرعة انتهاء الإخلاء والإزالة والتسكين للقاطنين بالعقارات التي يتم إزالتها بالتوازي مع أعمال الإخلاء وذلك باشتراك كافة الجهات الأمنية والمتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية والاجهزة المعنية بحى مصر القديمة.

أسفرت جهود عمليات الإخلاء اليوم الاربعاء الموافق ٦ يوليو عن إخلاء ٣ عقارات بإجمالي ٢٠ أسرة ليكون إجمالي ما تم إخلائه منذ بدء أعمال الإخلاء ٣٧ عقارا من اجمالي ٤١ عقارا واخلاء ٢٦١ أسرة.

أكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية التزام الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة بتسكين جميع الأسر المستحقة بالتوازي مع عمليات الإخلاء ونقلهم إلى مدينة المحروسة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بسرعة الانتهاء من تسكين الأسر المستحقة وتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه الأعمال، وذلك ضمن خطة مبادرة تطوير المدن المصرية والمناطق غير الآمنة و الخطرة وتوفير سكن ملائم للسكان.

اقرأ أيضا |«إزالة ٤ عقارات لخطورتهم الداهمة بمنطقة الجبخانة ونقل ٢٧ أسرة لمدينة المحروسة»