المتحدة: منتدى الإبداع قوة دفع كبرى تتوافق مع طموحات الجمهورية الجديدة

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
Advertisements

تعقد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية منتدى الإبداع قبل نهاية العام الجاري في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وذكرت المتحدة في بيان صحفي، أن هذا المنتدى يأتي لتكثيف اكتشاف المبدعين المصريين في كافة المجالات وإتاحة الفرصة لهم، والأعمال التجهيزية لمنتدى المتحدة للإبداع بدأت فور ختام الموسم الأول لبرنامج الدوم وما حققه من نجاحات أهمها تحقيق حلم عشرات الشباب من المبدعين.

ويشكل منتدى المتحدة للإبداع قوة دفع كبرى لحركة الإبداع المصرية بما يتوافق مع طموحات الجمهورية الجديدة ويتسع لأحلامها.

وفي وقت سابق من صباح اليوم، أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ببرنامج الدوم، وهو برنامج لاكتشاف المواهب المصرية المختلفة.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال كلمته منذ قليل على هامش افتتاحه عددا من مشروعات مصر الرقمية لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات: نحتاج كدولة ومجتمع الاقتناع أن المستقبل كله وفرص العمل الحقيقية متاحة من خلال دراسة قد تجدوا أن العلوم المقدمة فيها غريبة عليكم فالناس يقولوا هعلم عيالي إيه.. لا دا المستقبل الحقيقي أنا بشوف إننا بنكون أحيانًا مقصرين في الإعلان والتسويق عن الأحاديث المهمة للدولة، شوفت برنامج الدوم لما هذا البرنامج أعطى فرصة إننا نشوف مهارات جميلة في شبابنا واستطاع تجميعهم من كل إقليم في مصر وقدمهم والناس تشوفهم وبالتالي أتاح لهم الفرصة.. والكلام دا أتاح شكل من أشكال التسويق الفكري.. طب أنا النهاردة مقدرش أعمل برنامج زي دا؟.. والإعلام بتاعنا يجيب الشباب دول ويتكلم معاهم ويعرض مواهبهم.

Advertisements