الفنان مصطفى عباس: «مبنعرفش قيمة الصحة غير ساعة الاختبار»

مصطفى عباس
مصطفى عباس
Advertisements

طمأن الفنان مصطفى عباس، جمهوره على حالته الصحية، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام القليلة الماضية.

وكتب مصطفى عباس، منشور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ألف حمد وشكر لله بقيت زي الفل، نعمة الصحة مش بنعرف قيمتها غير ساعة الاختبار فيها، يارب يديمها علينا نعمه يارب".

كما حرص مصطفى عباس، على توجيه الشكر لكل من سأل عن حالته الصحية وقدم الدعم له سواء أصدقائه من الوسط الفني، أو من جمهوره، فكتب: "مش شرط أخوك يبقى من نفس البطن، ممكن أخوك يبقى من بطن تانيه ومن ديانه تانيه".

وتابع: "شكرا كل إخواتى اللي دعولي هنا أو في ماسنجر أو واتس آب أو تليفون، آسف لو مقدرتش أرد عليكو الحمد لله النهاردة أنا أحسن من إمبارح وأول إمبارح، شويه تعب وهيرح ولحالهم والله العظيم إنتوا عوض ربنا ليا بحبكم جدًا".

وكان الفنان مصطفى عباس، كشف عن تعرضه لأزمة صحية خلال الأيام الماضية، حيث نشر صورة له أثناء تلقيه العلاج في أحد المستشفيات، عبر حسابه بموقع فيس بوك، وعلق قائلًا: ادعولي أنا تعبان.

كان آخر أعمال الفنان مصطفى عباس، هو مسلسل بابلو، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي 2022، والذي حقق نجاح وقت عرضه وكان من بطولة الفنان حسن الرداد، مصطفى فهمي، وأروى جودة، ونجلاء بدر، دارين حداد، محمد العمروسي، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

Advertisements