شوبير يكشف آخر مستجدات انتقال محمد بسام للزمالك

محمد بسام
محمد بسام
Advertisements

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر مستجدات انتقال محمد بسام، حارس مرمى الفريق الأول لفريق طلائع الجيش، إلى نادي الزمالك، في فترة الميركاتو الصيفي الجاري، وموقف التونسي حمدي النقاز من العودة لصفوف القلعة البيضاء مرة أخرى، في الفترة المقبلة.

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية عبر راديو «أون سبورت» اليوم الأربعاء،: «بسام اتفق بشكل رسمي مع البنك الأهلي، لاسيما أن عقده انتهى مع طلائع الجيش، إلا أن دخول الزمالك في مفاوضات معه غير رغبته، وأصبح يرغب في ارتداء قميص الفارس الأبيض».

وأضاف حارس منتخب مصر الأسبق: «رحيل محمد أبو جبل عن الزمالك شرط محمد بسام للعب للأبيض، فالأخير اشترط عدم وجود أبو جبل في حال التعاقد معه، على أن تكون المنافسة بينه وبين محمد عواد في مركز حراسة المرمى، كما أخطر بسام مسؤولي الزمالك أن أزمة توقيعه للبنك الأهلي لا يستطيع حلها، وعليهم التدخل لإنهاء هذه الأزمة، ومن الممكن أن يكون حل هذه الأزمة في تجديد عقد محمد بسام مع الطلائع، وبعدها الحصول على الاستغناء، أو التجديد والاستمرار رفقة الطلائع».

وعن موقف حمدي النقاز، قال أحمد شوبير: «النقاز مشكلته معروفة، اللاعب التونسي بعد توقيعه عقد جديد مع إدارة الزمالك الماضية، رحل للسعودية لأهلي جدة، بسبب الأزمة التي عانى منها الزمالك بوقف القيد»، مؤكدا: «اللاعب في الوقت الحالي ليس لديه أزمة في التواجد رفقة الزمالك، خاصة أن الأبيض لديه أزمة في مركز الظهير الأيمن والجماهير غير مقتنعة بمواطنه حمزة المثلوثي، كما أن حازم إمام لديه إصابات عديدة».

وشدد «شوبير» على أن «الزمالك قرر الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين، وسيتعاقد مع عدد آخر، وهذه ستكون أزمة في القائمة الأفريقية التي سترسل للاتحاد الأفريقي منتصف شهر أغسطس، ولا بد من حسم موقف اللاعبين المنتهي عقودهم مع الفريق».

Advertisements