وجاء نصها " فضيلة الإمام الأكبر شيخ الجامع الأزهر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب ، يسرني بالإصالة عن نفسي وباسم الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية أن أهنئ فضيلتكم وجميع أحبائنا المسلمين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وأضاف "داعين الله أن يوفقكم في استكمال مسيرتكم المخلصة لإعلاء شأن وطننا العزيز والقيام بالدور التنويري لنشر الوعي وقيم التسامح وثقافة السلام والمواطنة والعيش المشترك دمتم في حفظ الله ورعايته'.
اقرا ايضا:

زيادة المعاشات 15% تحظى بإشادات برلمانية وحزبية واسعة
نقابة الأطباء تؤكد تضامنها الكامل مع نقابة أطباء الأسنان والطبيبة المعتدى عليها
نائب: زيادة المعاشات 15% تعكس إلتزام الدولة بدعم الفئات الأولى بالرعاية





