فايزة أحمد تتهم بليغ حمدي بالكذب « بيغير من زوجي»

فايزة أحمد
فايزة أحمد

عادت المطربة فايزة أحمد إلى القاهرة بعد رحلة فنية زارت في ها الجزائر وكان أول ما فعلته لحظة وصولها توجيهها لمجموعة من التهم المباشرة إلى الملحن بليغ حمدي.


قالت فايزة في بداية اتهاماتها لقد تعمد بليغ حمدي خلال زيارته الأخيرة للجزائر أن يبعد أكثر من فنان وفنانة من الاشتراك في حفلات عيد استقلال الجزائر بعد أن اقتنع المختصين هناك بأن الفرقة الماسية الموسيقية التي تصاحب كبار المطربين مشغولة تماما خلال فترة الاحتفالات التي ستقام في الجزائر واقنعهم أيضا بالتعاقد مع فرقة موسيقية أخرى لا يعمل معها كبار المطربين.


وتمضي فايزة أحمد في بقية اتهاماتها ، وبحكم تغير الفرقة الماسية يشترك في حفلات استقلال الجزائر من المطربات نجاة وصباح وفايزة أحمد .
وقالت فايزة أحمد أنا متأكدة تماما من صحة هذه المعلومات التي سمعتها بنفسي من المختصين في الجزائر ومن المطربة وردة الجزائرية التي التقيت بها هناك ومن أمين الششيني مدير إنتاج التلفزيون الجزائري.


وأضافت ولقد طلبنا الفرقة الماسية ولكن بليغ حمدي أكد لنا أن فرقتكم ستكون مشغولة في أوقات الاحتفالات وقد تعاقدنا بالفعل مع فرقة أخرى مكونة من 30 عازفا وليس من المعقول ان نتعاقد مع الفرقة الماسية.

اقرأ أيضا| السيد بدير.. أول طريق الفن بدأ بالبكاء 


وتكمل فايزة حديثها أن هذه ليست تصرفات تليق بفنان كبير كبليغ حمدي هل هو متعهد حفلات حتى يضع نفسه في مثل هذا المكان. أنني العم تماما سر تصرفات بليغ الحكاية ببساطة ان بليغ يريد الاحتفاظ لنفسه بالقمة ، المنافسة الشريفة مطلوبة أما المنافسة بالطرق الملتوية فلا احد يقبلها. لذلك تعمد بليغ إبعاد الفرقة الموسيقية التي يمكن أن تصحب في عزفها كبار المطربين والمطربات وبذلك يخلو له الجو ويقدم المطربين والمطربات الذين يريد تقديمهم ، انه يشعر بالغيرة من ألحان زوجي محمد سلطان ولا يريد أن ينافه أحد في شمال أفريقيا.
المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم