فرح الزاهد تستدعي الشرطة بعد تعرض شقيقتها للتحرش

فرح الزاهد
فرح الزاهد

كشفت الفنانة فرح الزاهد، تعرض شقيقتها الصغرى نور للتحرش خلال وجودها بالقرب من أحد المراكز التجارية، ما دفعها للاتصال بالشرطة.

ونشرت فرح الزاهد عبر ستوري حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة للشخص الذي تتهمه بالتحرش، موضحة: طيب دلوقتي الراجل ده متحرش واقف في مول مصر عمال يتحرش بالبنات وحاجة في منتهى قلة الأدب! مرحمش حتى أختي الصغيرة من المعاكسات والكلام الزبالة وعمال يغمزلها وحاجة تخدش حياء أي بنت.

وأضافت: وهي واقفة عند البنك هي ووالدتي فزعقوا فيه يروح مبجح فيهم ويقل أدبه ويقول "أنا معملتش حاجة ومجتش جمبها"، والناس حواليه عادي جدا، مفيش راجل واحد بس عايز يتكلم! طلبنا النجدة ويا رب يكون في استجابة سريعة عشان نقضي على الأشكال الزبالة دي.

يشار إلى أن فرح الزاهد شاركت مؤخرا في مسلسل "سوشيال" الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مخاطر السوشيال ميديا، وينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

ويشارك في بطولته كل من  أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عنانى، وإسلام حافظ، فرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين تأليف محمد جلال في اولى تجاربه الدرامية، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.