محامي سارة الطباخ: محمد الشرنوبي فكرني باللمبي ومحدش كان يعرفه قبل ما هي تنتج له

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

كشف ياسر قنطوش محامي المنتجة سارة الطباخ، عدم صحة إدعاءات الفنان محمد الشرنوبي، حول انتهاء التعاقد بينه وبين موكلته.

وأوضح المحامي ياسر قنطوش، خلال لقائه مع برنامج "et بالعربي" أنه يرفض تصريحات محمد الشرنوبي قائلا: "المفروض أنه رجل مشهور الناس بتسمعه، لما يطلع يقول للناس الصدق".

وأكد محامي سارة الطباخ، أن التعاقد بين موكلته والشرنوبي لم يتم إلغاؤه، قائلا: "مش بعد السن والعمر ده هطلع أقول للناس كلام ماحصلش، لا أنا ولا سارة الطباخ هنقول كلام بدون أساس ودليل".

وأضاف قنطوش، أن محمد الشرنوبي خسر دعواه في استئناف الحكم على إلغاء التعاقد بينه وبين سارة الطباخ، وأن المحكمة حكمت بإنقضاء العقد الشخصي بينهما ونقل الالتزامات إلى شركة إيرث برودكشن المملوكة بنسبة 90% لسارة الطباخ و10% لمحمد الشرنوبي".

وأكد ياسر قنطوش، أن محمد الشرنوبي قدم عدداً كبيراً من الأعمال خلال السنوات الماضية دون أن تحصل سارة الطباخ على أي مقابل مادي، رغم أن الشرنوبي كان يدعي عكس ذلك.

وتابع أن سارة الطباخ أعدت حملة دعاية تكلفت 12 مليون جنيه بعد تعاقدها مع الشرنوبي، قائلا: "مين كان يعرف محمد الشرنوبي قبل ما تنتج له سارة الطباخ؟".

وأكد قنطوش أن محمد الشرنوبي سيكون مطالبا برد مبالغ طائلة، موضحا: "هو هيسدد إيه ولا إيه؟ المحكمة هتعمل مطالبة وهتنفذ عليه وعلى بيته" مشيرا إلى اعتزام سارة الطباخ الحصول على حقها من كل عمل فني قدمه الشرنوبي خلال السنوات الماضية.

وسخر ياسر قنطوش من موقف محمد الشرنوبي في القضية قائلا: "فكرني بالفيلم بتاع اللمبي لما دخل السجن وتاني يوم قال أنا حر، أنا مش فاهم هو إزاي ده، القانون واضح وأنا لما يبقى عندي موكل، لازم أكون أمين معاه وأقول له الحقيقة، ماضحكش على الرجل وأقول له أنت كسبت القضية، لازم اقرأ له الحكم صح".

اقرأ المزيد.. فيديو.. محمد الشرنوبي: انتصرت وانتهيت من التزاماتي مع سارة الطباخ