«أحرقته بسبب سوء معاملتها».. زوجة تشعل النار بزوجها في كرداسة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة ملابسات نشوب حريق في احد الاشخاص داخل منزله بكرداسة و تبين أن وراء ارتكاب الجريمة الزوجة.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن الزوجة قامت بإشعل النار بجسد زوجها لسوء معاملتها وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

وتلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد
بنشوب حريق في شقة سكنية، وتم إخماد الحريق الذي أتى على محتويات الشقة و أسفر عن إصابة الزوجين.

و بإجراء التحريات تحت إشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر  تبين أن الزوج أصيب بحروق بنسبة 30%، لا يمكن استجوابه وأنه مسجل جنائي ومطلوب التنفيذ عليه في جناية مخدرات، كما أصيبت الزوجة بحروق بسيطة، وتم نقلهما لمستشفى إمبابة العام.

وبسؤال الزوجة أمام المقدم معتصم رزق رئيس مباحث مركز كرداسة،  قررت بحدوث تسرب من أسطوانة الغاز نشب عنه الحريق، ثم أضافت عدم عثورها على نجليها، وانصرفت من المستشفى للبحث عن الطفلين.

و بإجراء الفحص تبين عدم صحة أقوال الزوجة وأن الحريق عمدا بمادة مساعدة على الاشتعال "الجاز" ، وأن أولادها قامت بتسليمهما لوالدتها في وقت سابق عن الحريق.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم معتصم رزق رئيس مباحث مركز كرداسة، من ملاحقة الزوجة تم ضبطها ووالدتها والطفلين، واعترفت الزوجة  أمام اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة أن زوجها يسيء معاملتها ويسب والدتها فتركت طفليها لدى جدتهما وانتهزت نوم الزوج وسكبت عليه جاز وأشعلت النيران وأغلقت الشقة عليه من الخارج وقالت ان إصابتها البسيطة أثناء إشعال النيران.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ ايضا|ضبط المتهمين بإلقاء الحجارة على قطار دهس شخصًا بالشرقية