حكاوي التريند | إجازة عيد الأضحى وعبدالله السعيد الأكثر بحثا

الفنانة ميرنا وليد
الفنانة ميرنا وليد

تقدم "بوابة أخبار اليوم" تقرير يومي حول ما يتحدث عنه رواد التواصل الاجتماعي -السوشيال ميديا- حتي أصبح الأعلى بحثا في محرك البحث جوجل - تريند- واليوم تظهر إجازة عيد الأضحى وعبدالله السعيد والفنانة ميرنا وليد الأكثر بحثا .


إجازة عيد الأضحى

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بأن تكون الفترة من يوم السبت الموافق 9 من شهر يوليو عام 2022 ميلادية، حتى يوم الخميس الموافق 14 من شهر يوليو عام 2022 ميلادية،.


وهي إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين فى الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات وفقاً للمواعيد المقررة من قِبَل السلطة المختصة، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.


عبدالله السعيد

رد مصدر مقرب من عبد الله السعيد، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على حجز النادي الأهلي على أرصدة وحسابات وودائع اللاعب، بناءً على الحكم الصادر في الدعوى التحكيمية رقم 16 لسنة 4 ق لسنة 2020، من مركز التسوية والتحكيم الرياضي.


وقال المصدر: "المحكمة الرياضية الدولية، خاطبت النادي الأهلي، منذ أيام للاستفسار عن حقيقة الحجز على أرصدة اللاعب بقرار صادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، ومنحت النادي أحقية الرد حتى اليوم الإثنين الموافق 4 يوليو".
 
وأضاف: "بناء على رد الأهلي ستخاطب المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لإيقاف الأهلي بسبب اللجوء للمحاكم المدنية أثناء نظر دعوى أمام المحكمة الرياضية الدولية.
 
من جانبه، أكد هاني زهران، المحامي الخاص باللاعب: "تقدمنا بدعوى لرفع الحجز، بالإضافة إلى دعوى بطلان أمر التنفيذ ودعوى بعدم دستورية القرار".


الفنانة ميرنا المهندس


نفت الفنانة ميرنا وليد حقيقة زواجها من ملياردير، مشيرة إلي أن زوجها كابتن طيار في مصر للطيران.


وقالت ميرنا وليد، خلال لقائها في برنامج «كلام الناس»، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز: «أنا يمكن اتجوزت واحد ملياردير بمشاعره، لكن أنا في الآخر جوزي موظف، وهو كابتن طيار في شركة مصر للطيران، يعني ولا رجل أعمال ولا عنده شغل خاص».

وأضافت ميرنا وليد، أن أصعب شيء على المرأة هو كتابتها لعقد زواجها، لأني عندما كتبت عقد زواجي كان أمر صعب بالنسبة لها.

وتابعت: أنا دايما بشوف أن أصعب عقد ممكن تكتبيه في حياتك عقد جوازك، لأسباب كثيرة جداً لأنك فجأة بتقرري أن راجل دونا عن كل رجالة العالم هيبقى شريك حياتك ومعاكي في تفاصيل حياتك كلها، في مشاكلك في حزنك في زعلك في نجاحك، في كل حاجة، دي حاجة صعبة أوي، لما جيت أمضي عقد الجواز كنت مستصعبة الدنيا جدا، وجوزي كان عارف عني القصة دي، ولما قالي نتجوز قولت له طيب، بس قالي بصي لو قولتي أه، هنكتب الكتاب بكرة، والفرح برحتك، وقعد معايا يكلمني طول الليل، لغايت مكتبنا الكتاب الصبح».

وأوضحت ميرنا وليد :"بعد زواجي بشهر كانت حامل في ابنتها الأولى، وكانت تشارك في ذلك الوقت في مسلسل «ما تخافوش» مع نور الشريف، وبسبب حملي تم حذف نصف دوري".

وأكملت ميرنا وليد: "كنت ألعب دور مديرة مكتب نور الشريف، ويفترض أني مخطوبة ورشيقة، وبدأت علامات الحمل تظهر بوضوح علي، فطلبت من القائمين على المسلسل الانتهاء من دوري سريعا، لكنهم تأخروا في تنفيذ الديكور، وكان نور الشريف يطلب مني الجلوس في مشاهدي بسبب تغير شكلي، وبعد ولادة ابنتي الأولى بفترة قصيرة حملت في ابنتي الثانية، والحمل عطلني حوالي ثلاث سنوات، وفي الشهر السابع من الحمل الثاني قامت الثورة وتعطل الإنتاج الفني لعدة سنوات".

اقرأ أيضا | رانيا يوسف تعلن مشاركتها في معركة «باتمان حلوان»

وأضافت: «معنديش شغل تاني نهائي، وبكون محتاجة مصاريف كتير في حياتي، لكن عندي الشجاعة، ودي إرادة من ربنا إن لو عمل لم أعجب به لا أتعاقد عليه، لأن الفلوس في الآخر بتتصرف، لكن أنا بحب العمل لا المال».