دارين حداد تقدم لجمهورها «مانجه هندي» في العيد | خاص

 دارين حداد في حوار مع "بوابة أخبار اليوم"
 دارين حداد في حوار مع "بوابة أخبار اليوم"

قالت الفنانة دارين حداد إنها تستعد الآن لتفاجئ جمهورها بعمل مسرحي شامل يعرض خلال إجازة عيد الأضحى المبارك حيث تقدم شخصية مختلفة وتقدم فنون متنوعة منها الاستعراضات المتعددة والغناء بصوتها والرقص الهندي والشرقي.

وأضافت أن هذا العمل مفاجأة لي أنا شخصيا على الرغم أنني كنت موجودة على المسرح وقدمت أدوار في مسرح مصر. 


وقالت الفنانة دارين حداد في حوار خاص لـ"بوابة أخبار اليوم" إن العمل المسرحي الجديد هو «مانجه هندي» من إخراج حسام الدين صلاح ويشاركها البطولة الفنان أحمد سلامة ومحمود عزب ورضا إدريس  ومجموعة كبيرة من الفنانين.


وعن  العمل في المسرح؛ قالت "حداد": في العمل المسرحي تكتشف أشياء كثيرة خاصة عندما يكون العمل مع مخرج كبير مثل حسام الدين صلاح.


وعن دورها في المسرحية قالت: أقوم بدور بنت الحارة الشعبية وأعمل خادمة وأعشق كل ما هو هندي.


وقالت حداد، "أنا لا أحب الألقا  ولا اهتم بالتفاصيل، لا اهتم إلا بعملي فقط وبتعليمات المخرج".


وأضافت الفنانة التونسية دارين حداد: "طول عمري مضيفة طيران واللي قضيته في السما أكثر من اللي قضيته في الأرض، ولم تكن عندي الخلفية الكاملة عن المجال الفني، ولكني تعمقت فيه بالدراسة وعشقت المسرح والعمق في التمثيل، والموهبة ليس لها علاقة بالشكل فقط ومش أي شغل أقدر أقبله، أنا أمثل بروحي وإحساسي، ولو عرض عليا عمل ماحستوش مش بشتغله"، مردفة: "لازم أحب الدور وأعيش تفاصيله".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال دارين حداد كانت في رمضان الماضي هو مسلسل « بابلو» مع حسن الرداد وأروى جودة ونجلاء بدر من تأليف حسان الدهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

اقرأ أيضا | الفنان عزب شو: أستعد لعمل مسرحي مضحك جدا وكوميدي بمعنى الكلمة