محافظ الغربية يزور الأولى على الدبلومات الفنية بمنزلها لتهنئتها

محافظ الغربية يفاجئ الأولى على الدبلومات الفنية بزيارتها بمنزلها لتهنئتها
محافظ الغربية يفاجئ الأولى على الدبلومات الفنية بزيارتها بمنزلها لتهنئتها

كتب عصام عمارة  
فاجأ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الطالبة إسراء أيمن ابراهيم الدالي الطالبة بمدرسة الشهيد مجدي مجدي عبدالحميد أبوالنعاس التجارية المشتركة بإدارة السنطة التعليمية بزيارتها بمنزلها بقرية تطاي التابعة لمركز السنطة لتهنئتها بتفوقها وذلك بحضور ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية وأسرتها مؤكدا على أنها تعد رمزا للبنات المتفوقات من أبناء المحافظة وضرورة أن تستكمل دراستها الجامعية القادمة بتفوق، وقدم لها هدية تقديرا من محافظة الغربية على تفوقها. 
 

اقرأ أيضا| أهالي الغربية: «حلويات» الأضحية الوجبة المفضلة في العيد

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت أمس عن حصول الطالبة إسراء أيمن علي المركز  الأول علي الجمهورية في امتحانات الدبلومات الفنية التجارية نظام الثلاث سنوات بمجموع 99.4٪  حيث توافد أقاربها واهالي القرية لتهنئتها بالتفوق الكبير على مستوى مدارس الدبلومات الفنية بالجمهورية.

حيث أكدت الطالبة المتفوقة أنها تحمد الله وتشكره على التفوق كما أنها تشكر أسرتها التي دعمتها طوال فترة الدراسة ولم يبخلوا عنها بشئ ووفروا لها كل الامكانيات حتى تتفوق مشيرة إلي أنها تلقت اتصالا من وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية يخبرها بتهنئة وزير التربية والتعليم لها وحصولها على المركز الأول على الجمهورية في الدبلومات الفنية حيث لم تكن مصدقة سماعها هذا الخبر وشكَرت الله كثيرا على ذلك.
وأضافت أنها كانت تذاكر ٨ ساعات يوميا في استذكار دروسها خاصة في تخصص الإدارة الذي تخصصت به بالمدرسة.
وأضافت انها تأمل في استكمال دراستها والالتحاق بكلية التجارة جامعة طنطا وتأمل في التفوق بالكلية وان تصبح معيدة بها وتدخل سلك هيئة التدريس الجامعي.
واضاف أيمن إبراهيم والد الطالبة المتفوقة نحمد الله على تفوق ابنتي التي شرفتنا جميعا وكنت أنا ووالدتها نتابعها في المدرسة والدراسة وكانت منتظمة في صلاتها والحمد لله استجاب الله لدعائنا وتفوقت مضيفا ان شاء الله سنكمل رسالتنا معها وتلتحق بكلية التجارة بجامعة طنطا وتحقق حلمها لتصبح مدرسة بالكلية إن شاء الله.

وكان  ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، قد قام  نيابة عن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بتهنئة كلا من أمينة محمود السيد عبد الخالق، مدرسة طنطا الفنية المتقدمة للشؤون الفندقية والخدمات السياحية، إدارة غرب طنطا، تخصص إنتاج الأغذية، والحاصلة على المركز الاول الجمهوري في امتحان الدبلومات الفنية للمدارس الفندقية نظام الخمس سنوات، والطالبة اسراء ايمن ابراهيم الدالي، مدرسة الشهيد مجدي عبد الحميد ابو النعاس التجارية المشتركة، إدارة السنطة، تخصص إدارة، والحاصلة على المركز الاول الجمهوري في امتحان الدبلومات الفنية للمدارس التجارية نظام الثلاث سنوات.
كما قدم التهنئة أيضا لأولياء أمور الطلبة، ومديري المدارس والادارات التعليمية، متمنيا دوام التوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات.