خالد النبوي: بسنت حميدة رفعت اسم مصر وعلمها مرتين

خالد النبوي
خالد النبوي

هنأ الفنان خالد النبوي، اللاعبة بسنت حميدة، بعد تتويجها وحصولها على الميدالية الذهبية لسباق 100 متر، في دورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران في الجزائر.

ونشر خالد النبوي صورة بسنت حميدة، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، وعلق: "صباح النور على بسنت حميدة، بنت مصر اللي رفعت اسمها وعلمها مرتين في دورة البحر المتوسط لألعاب القوى".

وتقام فعاليات دورة ألعاب البحر المتوسط في مدينة وهران الجزائرية وستستمر حتى الخامس من شهر يوليو الجاري.

وحصدت بسنت على الذهبية في سباق 100 متر عدو بزمن قدره 11 ثانية و10 جزء من الثانية.

ووافق الفنان خالد النبوى على بطولة مسلسل جديد لم يتم الاستقرار على اسمه لعرضه فى دراما شهر رمضان المقبل، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وذلك بعد نجاح عرض مسلسل «راجعين ياهوى».

ويواصل خالد النبوى الجلسات التحضيرية للعمل وقراءة السيناريو للاستقرار على التفاصيل الأخيرة له، كما تقوم الجهة المنتجة بإتمام التعاقد مع المخرج وباقى فريق الممثلين للبدء فى تصويره آخر العام الجارى.

ويعد هذا التعاون الرابع الذى يجمع بين المؤلف محمد سليمان عبدالمالك والفنان خالد النبوي بعد أن قدما عددا من المسلسلات منها: ممالك النار، وراجعين يا هوى، وسيت كوم كافيه تشينو.

على جانب آخر يستأنف خلال الشهر القادم تصوير فيلم "أهل الكهف" الذي يشارك فى بطولته محمود حميدة، بيومى فؤاد، وغادة عادل، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.