الأهلي يحجز على أموال عبد الله السعيد بالبنوك

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد
Advertisements

حجزت بعض البنوك على أرصدة وحسابات وودائع اللاعب عبد الله السعيد، وذلك نفاذا للحكم النهائي الصادر في الدعوى التحكيمية رقم 16 لسنة 4 ق لسنة 2020، من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بسبب أحقية الأهلي مبلغ 2 مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى مصروفات ورسوم التنفيذ بحسب مصادر من النادي الأهلي .

الحجز على أموال عبد الله السعيد  

وكشفت المصادر أن النادي سيحصل على صيغة تنفيذية للقرار خلال الساعات المقبلة في ظل صراع قضائي ممتد منذ فترة مع اللاعب ولم يتم الإعلان رسميا سواء من النادي الأهلي أو برد من اللاعب نفسه حتى الآن.

وكان النادي الأهلي كلف المستشار القانوني للنادي محمد عثمان، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد اللاعب، الذي قام بفسخ التعاقد مع النادي السعودي واللعب لأحد الأندية المصرية، بالمخالفة لبنود العقد التي اشترطت غرامة 2 مليون دولار كشرط جزائي حال مخالفة بنود العقد.

ويجيز الحكم الصادر لصالح النادي الأهلي الحجز على أموال عبد الله السعيد لدى الغير، بالإضافة إلى أي أموال سائلة أو منقولة أو عقارية حتى تمام الوفاء بالدين محل الحكم.

وأعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام ‏في التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب خالد بشارة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.‏

وشهدت القائمة غياب حسين الشحات لاعب الفريق بعد استبعاده لوجهة نظر فنية كما خرج محمد عبد المنعم بسبب تراكم الإنذارات كما يبتعد ياسر إبراهيم وأحمد عبد القادر ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو للإصابة. 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف ووليد ‏سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد محمود وطاهر محمد ‏طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق.‏

سر استبعاد الشحات وعبد المنعم من قائمة الأهلي لمباراة الجونة.. فرمان سواريش

Advertisements