حفيد بليغ حمدى يقدم رؤية جدية لأغنية «بحلم معاك»

الموسيقار على فتح الله
الموسيقار على فتح الله
Advertisements

طرح الموسيقار على فتح الله فيديو كليب لأغنية "بحلم معاك" للفنانة الكبيرة نجاة، بعد أن قام على فتح الله بعمل ريميكس بأسلوبه الخاص ورؤيتة الفنية المتميزة والمختلفة.

فكما هو معروف بأن الموسيقار بليغ حمدى من أفضل من أنجبت الموسيقي العربية علي الإطلاق، وساهم كثيرا فى تطوير الموسيقى، وكان لقبه الأشهر ملك الموسيقى.

الموسيقار علي فتح الله يقدم رؤية جديدة لأغنية "بحلم معاك" ويكمل مسيرة التغيير في الموسيقى العربية التي نجح فيها جده بليغ حمدي.

ويحرص الأن على فتح الله على إعداد وتنفيذ مشروع فنى ضخم لعدد من الأعمال الفنية، وسيتم عرض هذا المشروع فى عدد من الحفلات الجماهيرية.

من المتوقع في غضون ساعات قليلة، أن تلقى أغنية "بحلم معاك" بالشكل الجديد إعجاب الجمهور، وحصد الكثير من المشاهدات على موقع اليوتيوب.

 حيث ان هذا الشكل الموسيقى الجديد يلقى إقبالا كبيرا لدى الجمهور، وهو الأكثر استماعا في العالم الأن، يذكر ان أغنية "بحلم معاك" للفنانة الكبيرة نجاة من كلمات عبد الرحيم منصور والحان الموسيقار هانى شنودة.

من المعروف أن الموسيقار علي فتح الله تعاون مع عدد المطربين من بينهم محمود العسيلي، أصالة، واليسا ونانسى عجرم وهشام عباس، وحسين الجسمى ومحمد منير، ومدحت صالح وتامر حسنى، وغيرهم، وشارك على فتح الله في تلحين عدد من البرامج وعدد من موسيقى القنوات الفضائية، كما أنه مازال عضوا فى البند المصنف عالميا Aly&Fila.

Advertisements